الصحة الجنسية

اسهل طريقة لتقوية الانتصاب

ما اسهل طريقة لتقوية الانتصاب ؟

اسهل طريقة لتقوية الانتصاب ، الرجال عالبًا ما يعانون من ضعف انتصاب القضيب وهو عدم قدرة الرجل بالحصول على الانتصاب الكامل ، أو المحافظة عليه أثناء الممارسة الجنسية ، وإذا كنت تتساءل عن طريقة سهلة لتقوية الانتصاب ، يمكن الرجوع إلى المتخصصين أو من خلال خيارات علاج أخرى طبيعية ومنزلية .

اسهل طريقة لتقوية الانتصاب

اسهل طريقة لتقوية الانتصاب
اسهل طريقة لتقوية الانتصاب

ما هي الاطعمة الطبيعية لتقوية الانتصاب ؟

يمكن لبعض الأطعمة الطبيعية أن تكون مفيدة في تقوية الانتصاب ، ويجب أن تشمل هذه الأطعمة ، تلك التي تزيد من فاعلية المواد التي تؤثر على الجهاز الجنسي ، وتحسن الدورة الدموية مثل :
– المكسرات وتشمل الفول السوداني ، البندق ، الجوز ، وينصح خلط هذه المكسرات بالعسل ، حيث لها تأثير إيجابي على إنتاج هرمون تستوستيرون .
– اللحم الأحمر .
– الخضروات الطازجة .
– المأكولات البحرية .
– منتجات الألبان .
وبالمقابل من الضروري استبعاد المشروبات الكحولية ومشروبات الطاقة والقهوة والصودا القوية من النظام الغذائي. الخاص بك ، وكذلك التقليل من كمية البطاطس ومنتجات الدقيق .

تغيير نمط الحياة اسهل طريقة لتقوية الانتصاب

– الرياضة وتقوية الانتصاب : فعالية الذكور وقوة الانتصاب تعتمد على الحالة العامة للصحة وبالتالي يجب السعي لتحسين صحتك العامة ويمكن ذلك من خلال ممارسة تمارين رياضية مثل الجري والسباحة والقفز بالحبل ، وأي نوع من النشاط البدني الذي يعمل على تدريب عضلة القلب وتوزيع الأوكسجين في الجسم وتحسين أداء الرئتين وتنشيط عمل جميع الأعضاء.
– تجنب الألعاب الرياضية التي تضر بالقوة مثل الشطرنج وركوب الدراجات ، فهذه الألعاب من أنماط الحياة المستقرة السلبية على الحياة الجنسية فركوب الدرجات وفقا للأطباء يشكل خطورة على الفاعلية .

اشترك في صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih

أبرز الأدوية لتقوية الانتصاب

أيضًا الأدوية الخاصة كأحد الخيارات المتاحة إضافة للعلاجات المنزلية مثل :
– مثبطاتPDE5 .
– الفياجرا ( Sildenafil ).
– tadalafil ( سياليس ) .
– ( vardenafil ( Levitra .
– ( avanafil ( Stendra
– مكملات الزنك .
– حُقَن ألبروستاديل ، وهذه تعمل على حصول الانتصاب خلال وقت يتراوح ما بين خمس إلى عشرين دقيقة ، ويدوم لمدة ساعة ، ويمكن استخدام إبرة دقيقة لحقن ألبروستاديل في قاعدة القضيب أو جانبه .
– حُقَن التيستوستيرون لرفع مستويات الهرمون المنخفضة .

تعرف على :
كيف تعالج سرعة القذف .
ماهو علاج القذف السريع .
انتصاب الرجل .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى