الصحة الجنسية

تأخير القذف عند الرجل طبيعيا

هل يمكن تأخير القذف عند الرجل طبيعيا ؟

تأخير القذف عند الرجل طبيعيا ، القذف المبكر أو سرعة القذف مشكلة يعاني منها نحو 3 – 4 % من الرجال والتي تعتبر أكثر مشاكل الجنس شيوعًا ، وعلى الرغم من عدم وجود أسباب محددة بدقة لسرعة القذف ، إلا أن خبراء علم الجنس يرجعون أسبابها إلى العديد من العوامل النفسية وأخرى بيولوجية ، ويمكن علاج سرعة القذف من خلال طرق طبية معينة ، ولكن استخدام الأدوية قد يسبب بعض الآثار الجانبية على الصحة ، لذلك يوصى تأخير القذف عند الرجل طبيعيا عن طريق بعض الأطعمة الطبيعية .

تأخير القذف عند الرجل طبيعيا

تأخير القذف عند الرجل طبيعيا
تأخير القذف عند الرجل طبيعيا

ما هي الأطعمة الطبيعية لتأخير القذف عند الرجل ؟

فيما يلي مجموعة من الأطعمة الطبيعية من المفيد تضمينها بالنظام الغذائي الخاص بك من أجل علاج سرعة القذف :
البيض
يعد فيتامين ( د ) الموجود في البيض ، الذي يُعرف كعنصر مهم مرتبط بزيادة الدافع الجنسي ، مكونًا مثاليًا لممارسة الجماع الصحي ، و يوصي الخبراء بأن تناول بيضتين يوميًا سيعمل بشكل جيد على تحسين مستويات هرمون تستوستيرون لدى الذكور ، وبالتالي يصبح غذاءً فعّالاً للغاية في تأخير القذف عند الرجل طبيعيا .
الأرز البني
الأرز البني غني بكمية كبيرة من الألياف ، ويساهم بشكل طبيعي في رفع مستويات السيروتونين دون التسبب في أي آثار جانبية كالتي تسببها الكحول / المخدرات أو الأدوية .
الجزر
يحتوي الجزر على نسبة عالية من بيتا كاروتين والألياف ، مما يجعله غذاء صحيًا للبشر ، وهو إضافة إلى ذلك ، يحتوي أيضًا على العديد من العوامل المضادة للأكسدة القوية، وكذلك غناه بالمنغنيز والحديد والبوتاسيوم وحمض الفوليك وفيتامين A وفيتامين B8 وحمض البانتوثنيك وفيتامين K وفيتامين C ، كل هذه المعادن والفيتامينات أساسية وقادرة على تقوية عضلات القضيب والمساعدة في تنظيم تدفق الدم إلى العضو الذكري .

إقرأ أيضًا :
اقوى علاج لسرعة القذف .
اكلات تقوي الانتصاب عند الرجل .

الهليون
من أهم فوائد الهليون ، أنها يمكن أن تؤثر بشكل إيجابي على الدافع الجنسي لدى الرجال ، ويحتوي الهليون على العديد من العناصر الغذائية والكثير من فيتامين K بالإضافة إلى فيتامين A و C ، والألياف ، والكروم ، والألياف ، وحامض الفوليك ، وفيتامين E الذي يعمل على تعزيز عمل الهرمونات لدى الذكور .
العنب البري
العنب البري واحد من الأطعمة الصحية ، التي تنتمي إلى قائمة الأطعمة من أجل تأخير القذف عند الرجل طبيعيا ، حيث أنه مفيد في إزالة الجذور الحرة التي تتداخل عادة مع عدد الحيوانات المنوية لدى الرجال .
الجوز
الجوز مليء بمضادات الالتهابات وهي مصدر غني من أحماض أوميغا 3 الدهنية ، كما أنه يحتوي على كمية كبيرة من النحاس ومضادات الأكسدة وفيتامين ب والموليبدينوم والمنغنيز ، لذلك الجوز له القدرة على علاج ضعف الانتصاب والعجز الجنسي وسرعة القذف .
البصل والثوم
استُخدم كل من البصل والثوم بشكل تقليدي قديمًا وحتى الآن للتعامل مع العديد من الأمراض الصحية ، فغناهما بعنصر الاليسين القوي الذي له القدرة على تحسين الدافع الجنسي لدى الذكور ،إضافة إلى أن الأليسين هو المسؤول عن تنظيم تدفق الدم إلى القضيب للرجال .
الحبوب
الحبوب فعالة جدا في المساعدة على تأخير القذف عند الرجل طبيعيا والاستمرار لفترة أطول أثناء الجماع ، لاحتوائها على الثيامين و النياسين المرتبط بالانتصاب الأقوى والأطول .
الموز
الموز نوع من الفواكه المفضل لكثير من الناس ، بالإضافة إلى أنه مزود بمصدر غني بالمعادن والألياف وفيتامين B6 وفيتامين C والبوتاسيوم والألياف الغذائية والنحاس والمنغنيز والبيوتين ، وعلاوة على ذلك ، يمتلك الموز أنزيمًا قويًا يسمى بروميلين فعال في زيادة الدافع الجنسي وزيادة عدد الحيوانات المنوية لدى الذكور .

اشترك في صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih

الأفوكادو
يُعرف الأفوكادو بأنه أحد أكثر الفاكهة ثراءً ، فهو غني جدًا بالعديد من الفيتامينات ، مثل فيتامين B وC و K ، ويمكن لفيتامين ك تنظيم تدفق الدم إلى أعضاء الجسم الأخرى ، علاوة على ذلك غني بالألياف والبروتينات التي تعمل كداعم طبيعي للجنس .
الشوفان
يحتوي الشوفان على السيروتونين وهو مادة كيميائية ضرورية تساعد في تقليل التوتر والقلق ، حيث ثبت أن القذف المبكر يرتبط مباشرة بزيادة في القلق والضغط النفسي ، إضافة إلى ذلك ، الشوفان غني بالبروتين وبالتالي يساعد في تحسين هرمون التستوستيرون .
الشوكولاتة الداكنة
الشوكولاتة الداكنة واحدة من الأطعمة الرائعة لعلاج سرعة القذف لاحتوائها على نسبة عالية من مضادات الأكسدة وقدرتها على زيادة تدفق الدم وكذلك خفض ضغط الدم ، بالإضافة إلى ذلك ، تحتوي على مركب قوي قادر على إطلاق الاندورفين الناتج عن ممارسة الجنس . وكذلك يحفز تدفق الدم إلى القضيب .
الأطعمة الغنية بالزنك
الزنك مهم جدا لصحة أجسامنا ، ويؤثر الزنك أيضًا على الرغبة الجنسية ، حيث يمكن أن يساعد في إنتاج هرمون التستوستيرون ، وبالتالي علاج سرعة القذف ومن أمثلة الأطعمة الغنية بالزنك :
– المأكولات البحرية ، مثل سرطان البحر وجراد البحر والمحار.
– اللحوم ، مثل الدجاج ولحم البقر .
– المكسرات ، مثل الكاجو واللوز .
– الأجبان .
– دقيق الشوفان .
– الفاصوليا .
– الفطر .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى