الصحة الجنسية

اكلات تقوي الانتصاب عند الرجل

ما هي اكلات تقوي الانتصاب عند الرجل ؟

اكلات تقوي الانتصاب عند الرجل ، الجميع يود تحسين حياته الجنسية ، ولا يوجد عار بالاعتراف بذلك ، والتساهل بهذا الأمر من بعض الرجال يعتبر مصدر قلق حقيقي ، حيث كشفت العديد من الدراسات العلمية أن الضعف الجنسي لدى الرجال يصيب ما يصل إلى نصف جميع الرجال في منتصف العمر وكبار السن ، لذلك البحث عن علاج لتقوية الانتصاب يعتبر هاجس غالبية الرجال الذين يعانون من هذه المشكلة ، ويفضل الكثير منهم اللجوء للأطعمة الطبيعية لتجنب الآثار الجانبية للأدوية .

اكلات تقوي الانتصاب عند الرجل

اكلات تقوي الانتصاب عند الرجل
اكلات تقوي الانتصاب عند الرجل

اطعمة طبيعية لتقوية الانتصاب عند الرجل

فيما يلي بعض اكلات تقوي الانتصاب عند الرجل طبيعية نذكر منها :
القهوة
يعزز تناول الكافيين الموجود في القهوة عملية الأيض ، ويضخّ الدم ، ويمكن أن يعزز القدرة على التحمل عن طريق إطلاق المخزون من الدهون في الجسم ، وهو ما يمنح الطاقة للجسم التي تدوم طوال الليل .
المحار
المحار غني بالزنك المعدني ، وفيتامين B6، وكلاهما حيوي بالنسبة لهرمون التستوستيرون ، وبدون ذلك سيكون الدافع الجنسي معدوم .
الفلفل الحار
إن الأوعية الدموية تتوسع بفضل تأثير الفلفل الحار ، وليس فقط الأوعية الدموية هي التي تحصل على التعزيز من الناحية البيولوجية وحسب ، بل ويساهم الفلفل الحار في زيادة تدفق الدم عبر أنابيب صغيرة (الأوعية الدموية) الموجودة في القضيب .

إقرأ أيضًا :
زيادة الحيوانات الذكرية عند الرجل بالاعشاب .
لتقوية الانتصاب بالعسل .
مشكلة سرعة القذف .

الموز
الموز غني بالبوتاسيوم ، وتناوله مفيد للغاية للقلب ، الحصول على ما يكفي من البوتاسيوم يساعد على الحفاظ على مستويات الصوديوم تحت السيطرة ، ووقف ضغط الدم ، والحد من خطر مشاكل في القلب ، وهذا كله يساعد في تقوية الانتصاب عند الرجل .
السلمون
الأحماض الدهنية أوميغا 3 المتوفرة في الأسماك تجعل الدم أقل لزوجة ، مما يعزز تدفق الدم إلى الأجزاء المهمة ، لذلك أكل السمك مثل سمك السلمون والماكريل والسلمون المرقط والتونة الطازجة مرتين في الأسبوع يحافظ على الشرايين مرنة مما يسهم في تدفق الدم إلى القضيب .

اشترك في صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih

الكرز
الكرز فاكهة مليئة بالانثوسيانين ، والمواد الكيميائية النباتية الملونة التي تحمي جدران الشرايين ، مما يساعد على منع اللويحات الدهنية التي تؤدي إلى تصلب الشرايين ، أو انسداد الشرايين.
البصل
غنى البصل والثوم بالأليسين الكيميائي النباتي يعزز الدورة الدموية ، وكذلك يجعل الدم أقل عرضة للتجلط وانسداد الشرايين .
دقيق الشوفان
الألياف القابلة للذوبان المعبأة دقيق الشوفان تقوم بتنظيف الكوليسترول ، مما يساعد على الحفاظ على الأوعية الدموية ناعمة وهو امر مطلوب لنقل الدم بسهولة إلى القضيب .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى