الصحة الجنسية

مشروبات تقوي الانتصاب

علاج ضعف الانتصاب

مشروبات تقوي الانتصاب ، هي كلمات بحثية يبحث بها كل رجل يطارده شبح ضعف الانتصاب ، حيث يطارد ضعف الانتصاب الكثير من الرجال حول العالم بأكمله وكأنه أصبح هو مرض العصر ، وتعود اسباب ذلك لعدة أعراض مرضية أو نفسية ، سنذكرها لكم  وسنذكر لكم ايضا مشروبات تقوي الانتصاب في هذه المقالة .

مشروبات تقوي الانتصاب

مشروبات تقوي الانتصاب
مشروبات تقوي الانتصاب

اذا تحدثنا عن مشروبات تقوي الانتصاب فسيطول حديثنا ولن ينتهي لكثرة هذه المشروبات في الطبيعة ، فقد قال الله ماخلقنا من داء إلا وله دواء ، ولكن كثير منا لا يؤمن بالطب البديل أو العلاج من الطبيعة ، ولذا فنحن اليوم سنذكر أبرز مشروبات تقوية الانتصاب وليس جميعها وهي كما يلي :

عصير التوت : من أهم مشروبات تقوي الانتصاب حيث أن تناول التوت عن طريق الأكل أو تناوله كعصير يعد هو الفياجرا الحقيقية للرجال ، نظرا لغناه بالكثير من الإلياف القابلة للذوبان مما يدفع بالكولوسترول الزائد الذي يؤثر علي قوة الانتصاب خارج الجسم .
القرفة : مادمنا نتحدث عن مشروبات تقوي الانتصاب فلا يجب أن ننسى القرفة ، حيث أن مشروب القرفة له دور مهم في تنسيظ الدورة الدموية وتوصيل الدماء إلي العضو التناسلي وهذا ما يتسبب في زيادة الانتصاب لذلك تعد القهوة من مشروبات تقوي الانتصاب .
اشترك في صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih
القهوة : أكدت بعض الدراسات الحديثة التي أجريت في الولايات المتحدة الأمريكية أن الرجال الذين يتناولون مشروب القهوة من مرة إلي مرتين أقل عرضة للإصابة بضعف الإنتصاب ، لاحتواء القهوة علي الكافيين المنشطة التي تقم بدورها في توصيل الدماء إلي العضو الذكري لدي الرجال .

اقرأ أيضا :
اغذية تساعد على الانتصاب القوي .
زيادة القدرة على الانتصاب .
اسماء فيتامينات لتقوية الانتصاب .

عصير الرمان : نصحت بعض الدراسات الطبية الرجال بالمداومة علي تناول عصير الرومان الذي يوصف بالفياجرا الطبيعية التي تفيد ولا تضر جسم الإنسان ، حيث أوضحت الدراسة أن الرمان يرفع من مستوى هرمون التستوستيرون الذي يزيد الرغبة الجنسية ويمنح القضيب انتصابا قويا .
الشاي الأخضر :  من مشروبات تقوي الانتصاب حيث يعطي الشاي الأخضر الرجال الشعور بالإثارة الجنسية وقوة الانتصاب لغناه بالكثير من مضادات الاكسدة التي تعمل علي توسيع الأوعية الدموية وإبصالها إلي جميع أعضاء الجسم وخاصا العضو التناسلي للرجال .

وبعد أن تعرفنا على مشروبات تقوي الانتصاب ، سوف نتطرق لاسباب ضعف الانتصاب .

أسباب ضعف الانتصاب

وهي كثيرة وعديدة و سنذكر أبرزها ، حيث تنقسم اسباب ضعف الأسباب لدي الرجال إلي شقين الشق الأول هو نفسي والثاني هو مرضي ، أما النفسي فهو مرتبط بالحالة المزاجية للرجل فأن كان ذهنه مشغول وتطارده الهموم والمشاكل فهذا مايؤثر علي رغبته الجنسية وقوة الانتصاب ، أما الشق المرضي فهناك عدة أمراض تؤثر علي عملية الانتصاب مثل مرض القلب والمرض السكري .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى