الصحة الجنسية

اغذية تساعد على الانتصاب القوي

أطعمة لعلاج ضعف الانتصاب

اغذية تساعد على الانتصاب القوي ، يبحث كثير من الرجال عن اغذية تساعد على الانتصاب القوي من خلال محرك البحث جوجل للتخلص من شبح الضعف الجنسي الذي يطاردهم ويهدد حياتهم الزوجية بالفشل ، ففي الماضي كانت أعراض ضعف الانتصاب تطارد كبار السن فقط وكان هذا شيء يعد طبيعيا ومرضيا بالنسبة لهم ، وقد تغير الأمر تماما في هذا الجيل وأصبح ضعف الانتصاب يطارد الشباب أيضا وهذا شيء غير مريح لهم في هذه المرحلة العمرية ، ولذلك ننشر لكم اغذية طبيعية تساعد على الانتصاب القوي .

اغذية تساعد على الانتصاب القوي

صور اغذية تساعد على الانتصاب القوي
صور اغذية تساعد على الانتصاب القوي

اغذية تساعد على الانتصاب القوي نذكرها لكم الآن على سبيل المثال وليس الحصر :
المكسرات : من أهم اغذية تساعد على الانتصاب القوي حيث أن جميع أنواع المكسرات تساعد في زيادة الرغبة الجنسية لدي الرجال وبالأخص ” الجوز ”  لاحتوائه علي أوميجا 3 الذي يزيد من حماس الرجل لعمل علاقة حميمة ويتسبب في زيادة الانتصاب .
البصل : أكدت بعض الدراسات الطبية أن تناول البصل بمفرده أو مطبوخ مع اللحوم يرفع معدل الرغبة الجنسية لدي الرجال ويعطيهم انتصاب جيد جدا للقضيب .

اقرأ أيضا :
خلطة لتقوية الانتصاب .
اسماء فيتامينات لتقوية الانتصاب .

الاسماك والجمبري والمحار :  كلنا نعلم جيدا أن البحار تحتوي علي اغذية تساعد على الانتصاب القوي ومنها الاسماك و المحار والجمبري لاحتوائها على الفسفور الذي يفتح شهية الرجل ليس علي الأكل وحسب وأنما علي العلاقة الحميمة مع زوجته ويمنع ضعف الانتصاب .
اشترك في صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih
البطيخ : الفياجرا الجديد هو لقب أطلقه العلماء علي فاكهة البطيخ لأنها تقوم بنفس دور الفياجرا ومايعادلها من المنشطات الجنسية من ضخ الدم إلي جميع أعضاء الجسم وعلي رأسهم العضو الذكري للرجال، وهذا مايعالج ضعف الانتصاب.
الكرافس : من اغذية تساعد على الانتصاب القوي أيضاً الكرافس حيث أكد الطبيبين مارك أندرسون و والتر غامان مؤلفا كتاب ” أبق شابا ” أن تناول خضار الكرافس هام جدا للرجال حيث أنه يزيد من مستويات الفيرمونات عند الرجل ، مما يجعله أكثر حماسا لممارسة العلاقة الجنسية وتمنحه قوة انتصاب مرضية .
فاكهة التين : أكد الدكتور نايلني تشيلكوف أن التين أحد الفواكه المتخصصة في علاج ضعف الانتصاب وفقدان الرغبة الجنسية لدي الرجال .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى