الصحة الجنسية

زيادة القدرة على الانتصاب

علاج ضعف الانتصاب

زيادة القدرة على الانتصاب هو الامر الذي يبحث عنه جميع الرجال ، دائما وأبدا عند ممارسة الجنس مع زوجتهم ، فلا تقام العلاقة الحميمة مع ضعف الانتصاب أبدا ، تعد زيادة القدرة على الانتصاب هو حلم كل رجل يطارده شبح ضعف الانتصاب ، فهذه المشكلة تواجه الكثير من الرجال وتؤثر علي حالتهم النفسية بالسلب هم وزوجتهم .

زيادة القدرة على الانتصاب

زيادة القدرة على الانتصاب
زيادة القدرة على الانتصاب

عوامل زيادة القدرة على الانتصاب

كثيرا من الرجال تبحث زيادة القدرة على الانتصاب بالطرق السهلة والتقلدية وهو الأسرع الى أقرب صيدلية لشراء عقارات الفياجرا أو مايماثلها للقدرة على ممارسة العلاقة الحميمة مع زوجته ، ولكنه لم يسعى لحل المشكلة وعلاج ضعفه الجنسي بشكل نهائي ، فهناك عدة أمور هامة يجب القيام بها من أجل التخلص من هذا الكابوس وهي كالتالي :
– ممارسة الرياضة : أكدت بعض الدراسات الطبية الحديثة أن ممارسة الرجل للرياضة ولو عن طريق المشي ينشط الدورة الدموية ويساعد في زيادة القدرة على الانتصاب .
– تحسين الحالة الذهنية : يجب أن يبعتد الإنسان عن الهموم والمشاكل والتخلص منها أو يتجاهلها قبل محاولته في عمل علاقة حميمة حتي يكون الانتصاب طبيعيا .
– التدخين والكحولات : التقليل من التدخين والابتعاد بشكل نهائي عن شرب الكحول فلهما دور سلبي جدا على صحة قضيب الرجل وتقوم بتضعيف القدرة الجنسية على عكس ما يشاع بين الشباب .
– استارة طبيب التغذية في وضع برنامج غذائي مماثل يجنبك السمنة التي غالبا ماتكون سبب في ضعف الانتصاب والضعف الجنسي بشكل عام .

اقرأ أيضا :
الشهوة عند الرجل .
خلطة لتقوية الانتصاب .
زيادة الانتصاب .
علاج عدم الرغبة بالجنس عند الرجل بالاعشاب .

اعراض الشهوة عند الرجل .
اسماء فيتامينات لتقوية الانتصاب .

اشترك في صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih

– تناول اللقحات والآمصال اللازمة والخاصة بمقاومة الفيروس الحليمي البشري .
– الجزر : تناول الجذر يعمل على زيادة القدرة على الانتصاب ، ومن الأفضل أن يتم تناوله كعصير مضاف له نصف ثمرة شمندر وعدد 2 فص من الثوم مرة أو مرتيتن يوميا .
– التمر : يعالج التمر الضعف الجنسي وضعف الانتصاب لغنائه ببعض الفيتامينات الهامة والتي يحتاج إليها الإنسان مثل فيتامين ب .
– الحلبة : الأكثار من تناول مشرو الحلبة يرفع من مستوي هرمون التستوستيرون الذي يعمل على زيادة الرغبة الجنسية لدى الرجال .
– الشوكولاتة الداكنة : تناول الشوكولاتة الداكنة يساعد في تدفق الدماء للعضو التناسلي وتجنب الرجال من الإصابة بضعف الانتصاب .
– زيت الزيتون : أكد بعض الدراسات الطبية الحديثة أن تدليك القضيب بزيت الزيتون يعمل على زيادة القدرة على الانتصاب .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى