الصحة الجنسية

كيفية زيادة تدفق الدم للعضو الذكري

هل تعلم كيفية زيادة تدفق الدم للعضو الذكري ؟

كيفية زيادة تدفق الدم للعضو الذكري ، ترتبط الممارسة الجنسية ومدى الاستمتاع بها بمدى قوة الانتصاب للعضو الذكري عند الرجل ، والذي بدوره أي الانتصاب القوي مرتبط بمدى قوة تدفق الدم ، لذلك الحصول على حياة جنسية او تحسنها يتطلب البحث عن طرق من شانها زيادة تدفق الدم إلى القضيب ، والتي تتمثل باتباع عدة أنماط حياتية وطرق بسيطة وطبيعية كفيلة بجعل القلب قادر على ضخ الدم إلى جميع أنحاء الجسم .

كيفية زيادة تدفق الدم للعضو الذكري

كيفية زيادة تدفق الدم للعضو الذكري
كيفية زيادة تدفق الدم للعضو الذكري

طرق زيادة تدفق الدم تجعل القضيب منتصب بقوة

ممارسة الرياضة بانتظام
عندما تمارس الرياضة بانتظام لمدة نصف ساعة على الأقل كل يوم ، فإن قلبك سيكون بصحة جيدة ، بعض تمارين القلب والأوعية الدموية التي يمكنك القيام بها تشمل الجري والسباحة ، فمن خلال التمرين يزداد تدفق الدم عبر الخلايا البطانية ( بطانة الأوعية الدموية ) ويحفزها على إنتاج المزيد من أكسيد النتريك ، وهي مادة كيميائية رئيسية تشارك في عملية الانتصاب ، وزيادة النشاط البدني ليس فقط يزيد من تدفق الدم إلى القضيب ، بل يمنع أيضًا الاضطرابات الصحية الأخرى مثل السمنة ومتلازمة التمثيل الغذائي واضطرابات القلب والأوعية الدموية .
تناول الأطعمة الصحية
بالإضافة إلى التمارين الرياضية ، تحتاج إلى تناول الأطعمة الصحية من أجل صحتك الجنسية منها :
– الأطعمة التي تحتوي على مستويات عالية من البوتاسيوم فيها مثل الموز .
– الأطعمة الغنية بالتوابل الطبيعية مثل الفلفل الحار لأنها تواجه ارتفاع ضغط الدم وكذلك الالتهابات .
– استهلاك الكثير من أحماض أوميغا 3 ، والتي يمكن أن تجدها في أطعمة مثل أسماك التونة ، حيث أن الأحماض الدهنية أوميغا 3 DHA و EPA جيدة لصحة القلب والقضيب .
– من أجل ضمان عدم وجود تأخير في إرسال الإشارات من دماغك إلى القلب أو القضيب ، تناول فيتامين B1 الذي يمكن العثور عليه في أطعمة مثل الفول السوداني .
إدارة الإجهاد
الإجهاد يقلل من مستويات الرغبة الجنسية ، كما أنه يؤدي أيضًا إلى زيادة معدل ضربات القلب بشكل سلبي ، مما يؤدي إلى ارتفاع ضغط الدم وبالتالي تقليل مستويات الأداء الجنسي و الرغبة في ممارسة الجنس ، وبمكن التحكم في الإجهاد عن طريق مشاركة ومناقشة مشكلة الإجهاد مع شريكة حياتك ، فمن خلال التحكم في الإجهاد ، ستتجنب أيضًا بعض العادات المرتبطة التي قد تلحق الضرر بحياتك الجنسية ، ومثل هذه العادات ، التدخين وتناول المشروبات الكحولية.
أشعة الشمس
هرمون يسمى الميلاتونين يجعل الناس ينامون ، كما يقلل أيضا الرغبة في ممارسة الجنس ، لذلك من المهم الحفاظ على مستويات الميلاتونين عند الحد الأدنى ، ولأجل ذلك من المهم بشكل خاص الحصول على بعض من أشعة الشمس خلال فصل الشتاء ، وبهذه الطريقة ، سوف تقلل من الميلاتونين وتزيد من رغبتك الجنسية .
ممارسة الجنس بانتظام
لسبب أو لآخر ، قد تجد نفسك لا تمارس الجنس كما تريد ، فيمكنك تحسين هذا الموقف من خلال القيام ببعض التمارين ، ومنها الاستمناء .
التدليك
التدليك هو مثال مثالي على كيفية زيادة تدفق الدم للعضو الذكري ، فعندما تقوم بتدليك القضيب والمنطقة المحيطة به ، ستتحسن الدورة الدموية في هذه المنطقة ، التدليك اليومي المتكرر يجعلك تتمتع بمزيد من الطاقة الجنسية وسيؤدي ذلك بالتأكيد إلى تحسين حياتك الجنسية ، مع ملاحظة أن التدليك لا ينبغي أن يكون بسرعة ، فيجب أن يكون بوتيرة مريحة ولفترة طويلة.

اشترك في صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih

تجنب الكحول والتبغ والمخدرات
المخدرات لها آثار سلبية على الجسم ، على سبيل المثال ، يقلل التبغ من كفاءة تدفق الدم حيث تتقلص الأوعية الدموية ، وبهذه الطريقة ، لا يستطيع الشخص الذي يدخن ، الوصول إلى الانتصاب مثل غير المدخن .

جرب العلاجات العشبية لزيادة تدفق الدم للقضيب

– الجينسنغ هو عشب صيني يستخدم منذ أمد طويل في علاج ضعف الانتصاب ، وتظهر الأبحاث أن استخدام الجينسنغ يقوم بشكل أكيد في زيادة تدفق الدم إلى القضيب .
– أرجينين -L : إنه يحفز الجسم على إنتاج أكسيد النيتريك ، الذي يوسع الأوعية الدموية وبالتالي تدفق أفضل للدم ، علاوة على ذلك ، يعمل L-Arginine على تحسين ظروف انخفاض ضغط الدم ، مما يعطي الرجل حلاً بشأن كيفية زيادة الأداء الجنسي .

أرجينين -L
أرجينين -L

– Yohimbe يوهمبي : وهو عشب يحل مشاكل انخفاض ضغط الدم ويحفز الدماغ على إنتاج المزيد من الدوبامين ، وهو منتج كيميائي يؤدي إلى الشعور بالنشوة الجنسية ، يمكنك تناول العشبة في مشروب مثل الشاي أو كمكمل غذائي.
– الجنكة : وهي أيضأ من شأنها زيادة الدورة الدموية في جميع أنحاء الجسم ، مما يقلل من فرص الإصابة بنوبة قلبية بالإضافة إلى تمكين الانتصاب لفترة أطول.

يوهمبي
يوهمبي

تعرف أيضًا على :
تاخر القذف عند زوجي .
ماهو القذف والانتصاب .
سبب تاخر القذف .
زيادة ماء الرجل .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى