الصحة الجنسية

اسماء فيتامينات لتقوية الانتصاب

علاج ضعف الانتصاب

اسماء فيتامينات لتقوية الانتصاب ، ضعف الانتصاب هي مشكلة تواجه الكثير من الرجال وتتسبب لهم في الكثير من الإزعاج والتوتر والإكتئاب ، كما يعرض ضعف الانتصاب الحياة الزوجية والأسرة للتفكك ، ولا نبالغ في ذلك الأمر فالرجال والنساء المتزوجون يبحثون دائما وأبدا عن المتعة الجنسية التي لاتأتي أبدا في وجود ضعف الانتصاب، ولذا فنتحدث اليوم من خلال هذه المقالة عن هذه المشكلة ونشير إلي اسماء فيتامينات لتقوية الانتصاب .

اسماء فيتامينات لتقوية الانتصاب

اسماء فيتامينات لتقوية الانتصاب
اسماء فيتامينات لتقوية الانتصاب

اشهر اسماء فيتامينات لتقوية الانتصاب

هناك اسماء فيتامينات لتقوية الانتصاب كثيرة وعديدة جدا ، ولعل أبرزها كما يلي :

فيتامين E : هو اشهر اسماء فيتامينات لتقوية الانتصاب ، حيث يساعد في زيادة الرغبة الجنسية وتقوية الانتصاب لدى الرجال ، يوجد في الكثير من الأطعمة مثل الخضراوت الورقية بشتى أنواعها وجميع أنواع المكسرات وفي بعض البذور والحبوب .

الزنك : يحتوي على المعادن المفيدة جدا لجسم الإنسان بشكل عام ، كما يعمل على زيادة القدرة الجنسية لدى الرجال ، ومن الأطعمة التي تحتوي على الزنك المكسرات والبذور والمحار بشتى أنواعهم .

فيتامين أ : عندما نتحدث عن اسماء فيتامينات لتقوية الانتصاب ، فلا ننسى أبدا فيتامين أ الذي يعد أحد أفضل الفيتامينات التي تعمل علي زيادة القدرة الجنسية لدى الرجال ، حيث ينظم فيتامين أ الهرمونات الجنسية داخل الجسم مما يساعد في زيادة الانتصاب لدى الرجال .

فيتامين سي : فيتامين سي هو من الفيتامينات المسؤولة عن إنتاج الهرمونات الجنسية ، ويساعد بدرجة كبيرة في رفع عدد الحيوانات المنوية عند الرجال ويخلص الرجال من شبح ضعف الانتصاب الذي يطاردهم .

اسماء فيتامينات لتقوية الانتصاب
اسماء فيتامينات لتقوية الانتصاب

اشترك في صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih

اقرأ أيضا :
زيادة الانتصاب .
خلطة لتقوية الانتصاب .
الشهوة عند الرجل .

فيتامين هـ : هو أحد أهم الفيتامينات الغنية بمضادات الاكسدة والتي تساعد بشكل عام علي الحفاظ علي صحة الإنسان الجنسية بعد تقدمه في المرحلة العمرية، ويعمل علي رفع قدرة الانتصاب بشكل متميز لدي وتعمل علي تنظيم الهرمونات المسئولة عن القدرة الجنسية لدى الرجال، وتعد أبرز الأطعمة التي تحتوي علي فيتامين هـ، الخضروات الوراقية ذات اللون الأخضر الداكن ، وبذرة عباد الشمش المحمصة ، البندق ، اللوز ، خليط المسكرات ، الطماطم ، اللفت الأخضر ، الأفوكادوا .

أوميغا 3 : يعالج حمض الاوميغا الدهني الكثير من المشاكل الجنسية مثل فقدان الرغبة الجنسية، وضعف الانتصاب وغيرها، كما يعالج فقدان الرجال المسنين الذين تخطت أعمارهم الـ 60 عاما لعملية الانتصاب بالشكل المناسب.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى