الصحة الجنسية

علاج سرعة القذف بالأعشاب

كيف يتم علاج سرعة القذف بالأعشاب ؟

علاج سرعة القذف بالأعشاب ، هل تعاني من من القذف المبكر ؟ ، في هذه المقالة سوف نطلعك على كيفية منع سرعة القذف ، حيث غالبًا ما ينزل الرجل في وقت أسرع من المراد خلال العلاقة الجنسية ويكون ذلك مزعجًا للشريكين ، وهذه المشكلة تعتبر الأكثر شيوعا التي تؤثر على الرجال من مختلف الأعمار ، ويمكن أن يؤدي إلى مشاكل نفسية مثل القلق والاكتئاب ، وفي هذه المقالة نركز على علاج سرعة القذف بالأعشاب .

علاج سرعة القذف بالأعشاب

علاج سرعة القذف بالأعشاب
علاج سرعة القذف بالأعشاب

كيف يمكن علاج سرعة القذف بالأعشاب ؟

يمكن علاج سرعة القذف بالأعشاب وهي أحد طرق العلاجات والتي تستخدم المكونات الطبيعية أو المنزلية وفيما يلي مجموعة من الأعشاب وكيفية استخدامها :
الزعفران واللوز :
الزعفران مثير للشهوة الجنسية ، وأما اللوز يحتوي على السيلينيوم والزنك وفيتامين E ، والسيلينيوم معدن أساسي يمكن أن يساعد في مشاكل العقم والزنك معدن يساعد على إنتاج هرمونات جنسية للرجال ويمكنه تعزيز الرغبة الجنسية .
طريقة الاستخدام :
يوضع في الخلاط 10 حبات من اللوز و 1 كوب من الحليب ، مع القليل من الزنجبيل والهيل والزعفران ، يخلط جيدًا ويُشرب هذا الخليط كل يوم قبل النوم .
الزنجبيل والعسل :
الزنجبيل والعسل هو علاج سرعة القذف بالأعشاب آخر ، حيث أن الزنجبيل يساعد في زيادة تدفق الدم إلى منطقة القضيب التي تساعد في إعطاء سيطرة عظيمة على القذف ، والعسل من ناحية أخرى ، هو مثير للشهوة الجنسية ، وهذا يمكن أن يعزز من قوة الزنجبيل .
طريقة الاستخدام :
يتم أخذ نصف ملعقة صغيرة من الزنجبيل والعسل قبل النوم .

علاج سرعة القذف بالأعشاب
علاج سرعة القذف بالأعشاب

الثوم :
الثوم يمكن أن يساعد في زيادة تدفق الدم إلى القضيب ويمكن أن يساعد أيضا في تسخين  جسمك .
طريقة الاستخدام :
يُقلى الثوم السمن حتى يتحول لونه إلى اللون البني الذهبي ، ويؤخذ كل يوم ، أو يمكن مضغ 3-4 فصوص ثوم فهو أحد طرق علاج سرعة القذف بالأعشاب .
بذور البصل الأخضر :
بذور البصل الأخضر هو وسيلة أخرى لمنع القذف المبكر ، وبشكل عام ، يمكن أن يزيد تناول البصل من القدرة على التحكم الجنسي .
طريقة الاستخدام :
تُسحق البذور ويتم مزجها جيدا في الماء ، ويُ شرب هذا الماء ثلاث مرات باليوم قبل تناول الوجبة الغذائية .

اقرأ أيضا :
علاج سرعة القذف طبيعيا .

اشترك في صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih

الجزر والبيض والعسل :
هذه المكونات الثلاثة الجزر والعسل والبيض معروفة بأنها تمنع القذف المبكر، ويعتبر العسل غذاء مثير للشهوة الجنسية ، ويمكن أن يساعد الجزر على تحسين تدفق الدم في الأعضاء التناسلية ، خلال الجماع ، وبالتالي تقليل حالات القذف المبكر ، وأما صفار البيض يعمل على تحسين مستويات هرمون التستوستيرون لدى الرجال .
الاستخدام :
خذ بيضة نصف مسلوقة واخلطها مع الجزر المبشور ، وأضف 3 ملاعق كبيرة من العسل وامزجها مع بعضها جيداً ، يتم تناول هذا المزيج يوميا لمدة ثلاثة أشهر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى