الصحة الجنسية

مرهم تأخير القذف

ما هو أفضل مرهم تأخير القذف ؟

مرهم تأخير القذف ، تعتبر سرعة القذف أو القذف قبل الأوان المرغوب فيه من الرجل أو شريكته مشكلة على قدر كبير من الأهمية والخطورة ، عندما تنعكس آثارها على الحياة الجنسية للرجل والعلاقة الزوجية ، وقد يلجأ الرجال إلى طرق وخيارات عديدة من العلاجات المتاحة للقذف المبكر ، ومن أكثر هذه الطرق شيوعًا ، استخدام منتجات التخدير الموضعي ( مرهم أو بخاخ ) يتم وضعها أو دلك القضيب بها قبل وقت قصير من ممارسة الجنس .

مدى فاعلية مرهم تأخير القذف

مرهم تأخير القذف
مرهم تأخير القذف

ما هو أفضل مرهم تأخير القذف ؟

جميع منتجات تأخير القذف تعمل بنفس الطريقة ، أنها تحتوي على عنصر نشط من شأنه أن يزيل الحساسية من بعض أعصاب القضيب ، وكانت إدارة الأغدية والعقاقير في الولايات المتحدة الأمريكية ، وافقت على اثنين من التخدير الموضعي لتأخير القذف وهما بنزوكاين و يدوكائين
– يدوكائين : يعتبر الخيار الأفضل وهو متاح فقط بشكل بخاخات ، ولكنه يعمل على تآكل الواقي الذكري لذا يجب غسله بالكامل في حال الرغبة باستخدام واقي .
– اما البنزوكائين له أشكال عديدة من الكريم والجيل إلى الواقي الذكري أو المسحات .
كيف يمكن للبنزوكائين واليدوكائين المساعدة في تأخير القذف ؟
البنزوكائين واليدوكائين تشتركان في نفس آلية العمل وهي كما يلي :
– عندما يلمس شخص ما ، أو شيء ما ، القضيبك في سياق نشاط جنسي ، ترسل أعصاب القضيب إشارات إلى العقل والنخاع الشوكي ، ويضيف العقل بدوره أيضًا إشارات خاصة به بناءً على مستوى الإثارة ، وبغض النظر عن تنشيط الأعضاء التناسلية ، سيسهم العقلك أيضًا في إطلاق القذف .
– عندما يصل الرجل إلى مرحلة معينة من التحفيز والإثارة ، يتم تنشيط رد فعل القذف ، ويمكن الإنزال عند بعض الرجال أسرع من غيرهم .
– يعمل كل من البنزوكائين واليدوكائين من خلال منع المسارات التي يتم إرسال هذه الإشارات إليها ، فتعمل على منع الصوديوم من دخول نهايات أعصاب القضيب ، وبذلك تتواصل الأعصاب مع العقل بالكهرباء ، لكن بدون أي صوديوم ، فلا تستطيع ألياف الأعصاب نقل هذه الإشارة الكهربائية .

أيهما أقوى يدوكائين أم بنزوكائين ؟

فيما يتعلق بالفعالية ، يدوكائين هو مخدر أقوى من البنزوكائين ، لذلك لا تسمح إدارة الأغذية والعقاقير (FDA) إلا بمنتجات بنزوكائين و بمستوى تركيز يتراوح بين 3٪ و 7.5٪ ، أما بالنسبة لليدوكائين ، فيجب أن يكون المنتج في زجاجة بحجم 11 ملغ للجرعة ، ووفقًا لتوصيات السلامة الصادر عن إدارة الأغذية والعقاقير (FDA) ، لا يمكن استخدام أكثر من عشرة بخاخات ليدوكائين لتأخير القذف ، أي يمكن استعمال ما يصل إلى 110 ملجم من يدوكائين .

اشترك في صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih

مواضيع ذات صلة :
لعلاج سرعة القذف .
مأكولات تقوي الانتصاب .
اعشاب تزيد الشهوة عند الرجال .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى