الصحة الجنسية

اعشاب تزيد الشهوة عند الرجال

ما هي اعشاب تزيد الشهوة عند الرجال

اعشاب تزيد الشهوة عند الرجال ، هل أصبحت تشعر مؤخرًا لا تحصل على وقت ممتع مع شريكة حياتك كما تريد ؟ ، الإجهاد ، والإرهاق ، والتقلبات الهرمونية ، وأمور أخرى صحية ، كلها أمور قد تجعلك تشعر بذلك ، مما قد يؤثر سلبًا على حياتك الجنسية ، ونظرًا لأن الحياة الجنسية الصحية محفز للمتعة ، فلا يمكن الاستغناء عن الجنس ، لذلك نقدم لك في هذه المقالة بعض الأعشاب والأطعمة الطبيعية التي تزيد من الشهوة الجنسية لديك .

اعشاب تزيد الشهوة عند الرجال

اعشاب تزيد الشهوة عند الرجال
اعشاب تزيد الشهوة عند الرجال

ما هي أفضل الأعشاب التي تزيد الرغبة الجنسية عند الرجال ؟

الزعفران
تلك العشبة الصغيرة ذات الخيوط الصفراء اللون تضفي نكهة إلى طبق الأرز ، إضافة إلى أنها يمكن أن تزيد من الدافع الجنسي ، حيث ووفقًا لدراسة أجرتها جامعة غيلف عام 2011 في مجلة Food and Research International ، يحتوي الزعفران على خصائص مضادة للأكسدة ويمد الجسم من السيلينيوم والزنك والبوتاسيوم والمغنيسيوم.

الحلبة
أظهرت دراسة عام 2011 أن تناول الحلبة يزيد من الشهوة الجنسية لدى الرجال ذوي الرغبة الجنسية المنخفضة ،كما أن الحلبة قد تساعد أيضا في خفض مستويات السكر في الدم لدى مرضى السكري .

الشمر
هذه العشبة بنكهة عرق السوس تشبه إلى حد كبير الكرفس ، يمكن تقطيع سيقان الشمر وإضافتها إلى الأطعمة تمامًا مثل الكرفس ، ويمكنك أيضًا طحن البذور كتوابل ، والشمر يحتوي على مواد كيميائية قد تزيد من الشهوة الجنسية ، كما يستخدم للمساعدة في الهضم ، والمساعدة في الرضاعة لدى النساء ، وتخفيف البلغم في ممرات الشعب الهوائية.

القرنفل
القرنفل يعتبر من التوابل التي تزيد من تدفق الدم ودرجة حرارة الجسم ، ويزيد من الطاقة ، وتناولها يترك رائحة عطرة ، كل ذلك يعمل على خلق جاذب جنسي قوي ، كما و تحتوي فصوص القرنفل على نسبة عالية من أحماض أوميجا 3 الدهنية والمنغنيز وفيتامين ك ، كما تحتوي على الأوجينول الذي يعمل كمخدر معقم ومطهر .

الثوم
غالبًا ما يتجنب الناس الثوم بسبب رائحته الكريهة ، ومع ذلك ، فإن المستويات العالية من الأليسين في الثوم تعمل على تحسين تدفق الدم إلى الأعضاء الجنسية ، وهذا بدوره أكثر أهمية من رائحته ، والثوم مفيد أيضًا للقلب وله خصائص مضادة للميكروبات والفطريات .

الزنجبيل
جذر نبات الزنجبيل ، يضفي نكهة ورائحة حلوة قليلاً ، وهو مثل الثوم ، يزيد من تدفق الدم ، خاصةً للأعضاء الجنسية ، كما أنه يمنح الدفء ، وقد استخدمت العديد من الثقافات الزنجبيل كمنشط جنسي ، إضافة إلى أن الزنجبيل غني بالبوتاسيوم والمغنيسيوم والنحاس ، ومضادة للغثيان ، ولها تأثيرات مضادة للالتهابات .

اشترك في صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih

الهيل
طب الأعشاب الأيورفيدا القديم يوصي بالهيل في علاج انخفاض الرغبة الجنسية ، فهي تحتوي على مستويات عالية من cineole ، مما يزيد من تدفق الدم إلى المناطق الجنسية عند الذكور والإناث مما يزيد من الرغبة الجنسية .

جوزة الطيب
نوع آخر من التوابل الحلوة المعطرة ، وقد استخدمت جوزة الطيب منذ فترة طويلة في الثقافة الهندية كدعم للشهوة الجنسية ، وفي أفريقيا ، يشير الكثير من الناس إلى جوزة الطيب باسم فياجرا النساء .

الفلفل الحار
الفلفل الحار ليس فقط يسخن الجسم ، ولكن أيضا يسرع عملية الأيض وزيادة تدفق الدم إلى المناطق الحساسة ، وقد يكون مفيد أيضًا لصحة القلب ، وقد يساعد على إنقاص الوزن من خلال إطلاق عملية الأيض .

الريحان
هذه العشبة الحلوة لها مذاق لطيف ورائحة محفزة معروفة بزيادة الشهوة الجنسية ، في الواقع يُنسب لرائحة الريحان الحلو بخصائصه المثيرة للجنس .

تعرف على :
دواء سرعة القذف عند الرجال .
علاج ضعف قوة القذف .
سرعة القذف عند المراة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى