الصحة الجنسية

علاج لتأخير القذف

ما افضل علاج لتأخير القذف ؟

علاج لتأخير القذف ، كثيرًا ما نقرأ عن الاختلالات الجنسية المختلفة التي يتعرض لها الرجال ، بعضها ينهي الجنس مبكرًا وبعضها يتسبب في ممارسة الجنس لمدة طويلة جدًا ، وبعضها الآخر يجعل ممارسة الجنس مستحيلًا تمامًا ، ويعتبر تأخير القذف من أكثر المشكلات الجنسية شيوعًا بين الرجال ، وهو مصطلح يشير إلى الحالة التي يستغرق فيها الرجل وقتًا طويلاً في للوصول إلى الذروة الجنسية ، وهو يدعو الكثيرون للقلق والبحث عن علاج لتأخير القذف .

ما هو افضل علاج لتأخير القذف عند الرجال ؟

علاج لتأخير القذف
علاج لتأخير القذف

ما هو أفضل علاج للقذف المتأخر ؟

التغلب على مشكلة تأخير القذف يجب البحث عن طرق لعلاج مشاكل القذف ، ومن الصعوبة إيجاد طريقة فاعلة لعلاج تأخير القذف بخلاف سرعة القذف ، لأجل ذلك قمنا برصد مجموعة من النصائح والعلاجات الأكثر فاعلية لعلاج القذف المتأخر أثناء ممارسة الجنس وهي :
مراقبة الآثار الجانبية للأدوية
أحيانًا يكون لبعض الأدوية التي يتم تناولها لمعالجة أمراض أخرى ، آثار جانبية تؤثر على أداء الرجل الجنسي منها تأخر القذف ، ومن أمثلة هذه الأدوية الأدوية لعلاج القلق ، وارتفاع مستويات ضغط الدم ، وبعض مضادات الاكتئاب .
 أجراء اختبار لمرض السكري
حيث مرض السكري هو مرض خطير يؤدي إلى ارتفاع مستويات السكر في الدم والذي يكون في بعض الحالات ارتفاعًا خطيرًا ، وله العديد من الآثار السلبية على المدى الطويل ، مثل تلف الأوعية الدموية ، وأحيانًا تلف الأعصاب ، مما قد يقلل من حساسية قضيب الرجل وبالتالي قد يتعرض الرجل لتأخر القذف .

اقرأ أيضا :
حل مشكلة سرعة القذف .
القذف السريع اسبابه وعلاجه .

عدم تناول دواء علاج الاكتئاب 
من المعروف أن الأدوية المضادة للاكتئاب تسبب تأخير القذف ومشاكل جنسية أخرى لدى الرجال ، فإذا كنت تعاني من الاكتئاب فمن المهم استشارة الطبيب والحصول على علاج مناسب وإطلاعه على حقيقة تعرضك للقذف المتاخر حتى لا يصف لك مضادات للاكتئاب .
معالج جنسي
يمكن أن يساعد المعالج في معالجة المشكلات الجنسية المختلفة ، حيث يوجد معالجين جنسيين لديهم خبرة في التعامل مع المرضى الذين يعانون من القذف المتأخر كآثار جانبية لمخاوفهم المتعلقة بالصحة النفسية ، فمثلًا المعالج سوف يكون قادرًا على تزويدك بمعلومات أكثر تفصيلاً عن الحالة التي تعاني منها ، وكذلك تساعدك على التغلب على مشكلة تأخير القذف .

اشترك في صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih

تجنب أو التقليل من الاستمناء 
حيث وُجد الكثيرون ممن يستمنون بشكل مفرط ، أنهم يستغرقون وقتًا طويلا للوصول إلى النشوة الجنسية عند ممارسة الجنس مع شريكة حياتهم .
تناول الأطعمة المثيرة للشهوة الجنسية 
فقدان الدافع الجنسي أو انخفاضه قد يؤدي أحيانًا إلى مشاكل جنسية منها تأخير القذف ، لذلك من الجيد تناول الأطعمة المثيرة للجنس ، وأفضل هذه الأطعمة تشمل ( المحار ، والأفوكادو ، والموز ، والعسل ، والفلفل الحار ، والبطيخ ) .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى