رمضان

رجيم في رمضان ينقص 20 كيلو

رجيم في رمضان ينقص 20 كيلو من الوزن الزائد

رجيم في رمضان ينقص 20 كيلو ، لإنقاص 20 كيلو في شهر رمضان لابد من إتباع عدة تعليمات ونصائح هامة لهذا الرجيم القاسي ، وهذا نظام يستحب للإشخاص أصحاب الأوزان الثقيلة للغاية أو ما تزيد عن 90 كيلو ، ولكن عليك أولا أن تختبري ذلك النظام ليتناسب مع الحالة العامة والصحية للجسم ، والإعتماد على مبدأ التدريج .

رجيم في رمضان ينقص 20 كيلو من الوزن الزائد

رجيم في رمضان ينقص 20 كيلو
رجيم في رمضان ينقص 20 كيلو

تعليمات هامة لتنحيف الوزن رجيم في رمضان ينقص 20 كيلو

– تناول كميات مناسبة من السعرات الحرارية بإستخدام الألة الحاسبة لتأكد من دقة فقدان الوزن بتناول ما يعادل أقل من 2000 سعرا حراريا كل يوم .
– الإستراحة مع الأطعمة لتخفيف الوزن لابد من الإستراحة مع الأطعمة التي تحتوي على الألياف والبروتين والتي من شأنها إستقرار نسبة السكر بالدم وقتل الجوع وعدم الإفراط في تناول الطعام حتى التأكد من حدود السعرات الحرارية التي نحتاجها لفقدان الوزن ، مع تقليل كمية الأطعمة المبهرة .

أفضل النصائح لإنقاص الوزن بشهر رمضان بشكل سريع

– لابد من أن تبدأ بتدريج نفسك على التكيف مع الطريقة الجديدة في تناولك للطعام من خلال تقليل الرغبة والجوع الشديد ، وإشغال نفسك فيما تحب بعيدا عن التفكير في الطعام .
– لابد من السعي على إدارة العطش بشرب لترا من الماء كل ليلية ، الإبتعاد عن الأشياء التي يمكن أن تشعرك بالعطش مثل الطعام المالح والمشروبات الغازية والقهوة والشاي وكذلك الطعام المدر للبول ، مع عدم ممارسة أيه تمارينات قاسية أو ما يؤدي إلى إشتداد العرق ولابد من الأستعداد الكامل لكل هذا قبل رمضان بإسبوعين على الأقل .

بالخطوات تعرف على أقوى نظام للدايت خلال شهر رمضان للتخلص من الدهون

– في الفطور تناول واحدة بلح مع كوب ماء ليس مثلجا .
– بعد صلاة العشاء تناول شوربه خضار مع بيضة أو ربع دجاجة مشوية مع سلطة أو نوع بروتيني واحد فقط مثل ” سمك أو لحم “.
– في الوقت ما بين وجبة الفطور ووجبة السحور يتم تناول ثمرة فاكهة واحدة .
– في السحور يفضل تناول مشروب الزبادي خالي الدسم مضاف له ملعقة شاي صغيرة من عسل النحل .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى