انقاص الوزن

رجيم حسب فصيلة الدم

رجيم حسب فصيلة الدم هو من أنواع الرجيم الذي يتطلب عناية خاصة ومتابعة جيدة من الطبيب المختص ، فهو يعتمد على انقاص الوزن نتيجة تصنيف الدم .

انقاص الوزن من خلال رجيم حسب فصيلة الدم

رجيم حسب فصيلة الدم
رجيم حسب فصيلة الدم

– يساعد رجيم حسب فصيلة الدم على تسريع معدل الحرق بجسم الإنسان ، تم اكتشاف هذه الطريقة من قبل أحد الخبراء في التغذية الصحية لإنقاص الوزن .
– عندما قام هذا الخبير بتجربة هذا الرجيم بأكثر من حاله وقد تم الوصول إلى أفضل وأسرع طرق في انقاص الوزن اعتمدها كطريقة سريعة لإنقاص الوزن .

رجيم فصائل الدم المختلفة

أصحاب فصيلة الدم ” a “
– هذه الفئة من أكثر الفئات المعرضة للإصابة بالكولسترول ، كما أنهم معرضون للإصابة بأنيميا الدم لذلك يجب الحرص عند القيام بالرجيم .
– يمكن لأصحاب هذه الفصيلة تناول الأسماك الخالية من الدهون ، أيضا تناول الفاكهة بشكل كامل ، تناول الكثير من الخضراوات الطازجة .
– يجب أن يحرصوا على ممارسة الرياضة ، كما يجب الابتعاد التام عن تناول الأطعمة الحارة ، أيضا الابتعاد عن فاكهة الموز وسلطة الطماطم .
أصحاب فصيلة الدم ” b “
– أصحاب هذه الفصيلة يتمتعون دائما بصحة جيدة ، فهم لديهم مقاومة داخلية تمكنهم كثيرا في التغلب على الأمراض ، لذلك فان الرجيم القاسي مناسب تماما .
– يسمح لهم بتناول جميع أنواع منتجات الألبان بفترة الرجيم على ان تكون خالية تماما من الدسم ، أيضا يمكنهم تناول الأسماك .
– يمكنهم تناول اللحوم الخالية من الدسم مع جميع أنواع الخضراوات ، أيضا يمكنهم تناول ما يفضلون من الفاكهة فهم يتمتعون بجهاز مناعي قوي للغاية .
– يجب إتباع بعض التمارين اليومية للمساعدة على انقاص الوزن ، أيضا يجب الامتناع عن الحلويات في فترة الرجيم لكي تتمكن من القيام بعمل هذا النوع من الرجيمات .
أصحاب فصيلة الدم ” o “
– هذه الفئة من الناس يتمتعون بجهاز هضمي متميز يمكنهم من هضم جميع الأطعمة بشكل جيد ، فقد أثبتت الأبحاث على أنهم من أكثر الفئات التي تستطيع خسارة الوزن بشكل ممتاز .
– يمكن لهذه الفئة تناول جميع الأطعمة الغنية بالبروتين أثناء القيام بعمل رجيم حسب فصيلة الدم ، فهو يساعد كثيرا في ذلك عند أصحاب هذه الفصيلة .
– يمكنهم تناول جميع أنواع الفاكهة ، أيضا تناول جميع أنواع الخضراوات ، يمكن ممارسة الرياضة ، يجب الحرص على عدم تناول الفول السوداني تماما .

تعرف على :
رجيم النشويات .
رجيم الارز .
رجيم الهرم الغذائى .
رجيم بذرة الكتان .
رجيم البطاطس المسلوقة .

اشترك في صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى