السياحة في تايلاند

حجز فنادق بانكوك

أماكن حجز فنادق بانكوك

حجز فنادق بانكوك ، يوجد بالعاصمة التايلاندية بانكوك العديد من الأماكن السياحية والكثير من مناطق الجذب السياحي ، والتي تمثل منطقة هامة لمن يريد السياحة في تايلاند بما فيه الأسواق والمعابد والمتاحف والقصور  وفي هذا المقال سنقوم بالتحدث عن حجز فنادق بانكوك .

حجز فنادق بانكوك

 حجز فنادق بانكوك
حجز فنادق بانكوك

اقرأ ايضاً :
فندق جريس بانكوك .
فندق امباسادور بانكوك .

اشترك في صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih

بانكوك الواقعة جنوب شرق آسيا وهي من أجمل المدن السياحية التركية ، وهي تتمتع بالعديد من المعالم السياحية التاريخية القديمة والحديثة وتتمع بانكوك أيضاً بجميع أشكال الفن المعماري الراقي والذي يجذب السياح من جميع أنحاء العالم ، وفيما يلي بعض أماكن حجز فنادق بانكوك فتابعونا الآن .

أماكن حجز فنادق بانكوك

 حجز فنادق بانكوك
حجز فنادق بانكوك

فندق راديسون بلو بلازا

هو من أفضل الفنادق الموجودة في بانكوك وهو من فئة الخمسة نجوم ، ويتميز هذا الفندق بإطلالته الجميلة وغرفه الرائعة ويتم فيه تقديم بوفيه إفطار غني ، وهو مناسب للعائلات العربية وغير العربية وخصوصاً الخليجية  ، والفندق قريب جداً من محطة المترو ومركز التسوق .

فندق لوميريديان

وهو من أرقى فنادق بانكوك ذو فئة الخمسة نجوم ، وهو يقع في قلب الحي التجاري ويبعد مسافة قريبة جداً سيراً على الأقدام من سوق باتبونغ الليلي ، ويمكن الوصول إلى منطقة التسوق الرئيسية في المدينة في غضون 5 دقائق بالقطار .

فندق نوفوتيل

من أروع الفنادق الموجودة في بانكوك ، وهو يقع على بعد خطوات من من محطة القطار المعلق سيام في بانكوك ، وهو قريب من عدة مراكز تسوق من بينها إم بي كيه وسيام باراغون وسنترال وورلد .

فندق جي دبليو ماريوت

من أفضل الفنادق ذو الخمسة نجوم الموجود في بانكوك في شارع العرب ، وهو يقع في حي سوكومفيت 2 وهو قريب جداً من شارع العرب ويبعد مسافة 5 دقائق سيراً على الأقدام من محطتي قطار يبلونتيشت ونانا بي تي إس المعلق ، ويقع مركز تسوق سنترال وورلد بلازا على بعد كيلو متراً من مكان الإقامة .

فنادق أخرى في بانكوك :
– فندق جرايس لاند .
– فندق ماجيستك جراند .
– فندق تشانغ هوا هيريتاج .
– فندق تاور كلوب آت ليبوا .
– فندق أماري ووترجيت .

وصلنا إلى نهاية مقالنا الذي يحمل عنوان حجز فنادق بانكوك .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى