السياحة في تايلاند

السفر الى تايلاند

ملف كامل عن السفر الى تايلاند

السفر الى تايلاند ، تايلاند من الدول السياحية ، التى ليس لها مثيل ولها تاريخ عميق ، ومشهور ، حيث تفوح منها رائحة الاثار ، والاضرحة المختلفة عبر التاريخ القديم ، ويتمتع فيها السائح بمناظرها الخلابة ، وزيارة العديد من المطاعم والشواطىء ، الى جانب رياضة الغوص ومراكز التسوق ، وخلال هذا المقال سوف ناخذ جولة سريعه حول السفر الى تايلاند تابعونا .

السفر الى تايلاند

السفر الى تايلاند
السفر الى تايلاند

اقرأ ايضا :
جزيرة بوكيت تايلاند .
الاماكن السياحية في تايلاند .
رحلات بانكوك السياحية .

اشترك في صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih

مراحل السفر السفر الى تايلاند

السفر الى تايلاند
السفر الى تايلاند

– يرجع تاريخ دولة تايلاند القديمة الى مملكة ايوثايا ، وذلك خلال القرن الثامن عشر الميلادى وكانت تحتل اكبر مكانة في العالم ، والان هى من احد مواقع التراث العالمى لمنظمة اليونيسكو .
– ” جزيرة بوكيت ” من اروع الجزر في دولة تايلاند واكبر جزرها ، حيث انها تشتهر بجمال شواطئها الرملية البيضاء ، والمياه العذبة النقية ، وبهاعدد لا باس به من الفنادق الراقية ، والمنجعات الكثيرة .
– ” بحيرة فرا نانغ ” من البحيرات التى لها جاذبية ساحرة ، والتى تقع في الغابات المطيرة ، ويمكن للسائح ان يسرح بخياله من شدة جمال مناظرها واطلالتها من خلال زيارتها بالقارب .
– ” منطقة الكهوف الجيرية ” هذه المنطقة تمتلك عدد من الكهوف التى لها طبيعة حجرية جيرية ، وتقع هذه المنطقة على الجبهه الشرقية من جزيرة رايلى ، والذهاب الى هذه المنطقة يستغرق من خلال المشى في الكهف حوالى 10 الى 15 دقيقة ، ويوجد بها مقومات طبيعية خلابة مثل شلال الكوارتز ، وهو شلال يلمع مثل الذهب .
– تايلاند من دول العجايب ، لما يوجد بها من مواقع سياحية غاية في الروعه مثل ، المدينه القديمة ، والقصر الكبير ، والجزر التايلاندية ، وحديقة الفيل الطبيعية ، والمتاحف والمواقع المقدسة ، بالاضافة الى جيم تومسون البيت التايلندى ، ومواقع اليونسكو ، ومعبد الفجر وغيره كثير ، ومما لا شك في ان دولة تايلند من الدول التى ذات وجهه سياحية عريقة ومشهورة .

السفر الى تايلاند
السفر الى تايلاند

وبذلك نكون وصلنا سويا الى نهاية مقالنا هذا السفر الى تايلاند ، ونرجو ان يكون قد نال اعجابكم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى