السياحة في تايلاند

اماكن سياحيه في بانكوك

اجمل اماكن سياحيه في بانكوك

اماكن سياحيه في بانكوك ، بانكوك هى مدينة تايلاندية وتعتبر من اجمل المدن في قارة آسيا وتسمى بالعديد من الاسماء ومنها العاصمة الكبيرة ، مدينة الملائكة ، مقر بوذا من الزمرد وهى وتقع جنوب غرب تايلاند وتبعد بانكوك عن البحر حوالى اربعين كيلو متراً و هى من المدن المستقرة في الاعمال المالية وسنقوم في هذا المقال بوصف اماكن سياحيه في بانكوك ، تابعوا معنا مقال اماكن سياحيه في بانكوك .

اماكن سياحيه في بانكوك

 اماكن سياحيه في بانكوك
اماكن سياحيه في بانكوك

اجمل اماكن سياحيه في بانكوك

معابد وقصور

معبد الجبل الذهبى

ونتابع معكمفي مقال اماكن سياحيه في بانكوك ، حيث نتحدث عن معبد الجبل الذهبي ، وهو من اهم المعابد في بانكوك حيث يعتبر من اهم المواقع السياحية للبوذين ويقع في طريق رافاشادامنيون كلارج وهو مبنى يتواجد على قمته مبنى شيدى الذهبى وهو من بقايا القاره المهداه الى الملك الرابع من البريطانين وبواسطته يمكن رؤية معظم بانكوك وجزيرة راتاناكوسين .

حرم القصر الكبير

وهو عباره عن مجموعه من المبانى في بانكوك وكان يعتبر المكان الذي يتجمع فيه ملوك تايلاند منذ القرن الثامن عشر وبنى القصر في عهد الملك راما الاول .

جزيرة فوكيت

وهى ذات طبيعة خلابة ومنظر جميل حيث يمكن ان نرى اماكن كثيرة منها وهى تقع في الجنوب الاقصى لبانكوك وهى من اروع المعالم السياحية في بانكوك والعالم .

ضريح ايراوان

ويعرف باسم سان ثاو مها فروم ومعناه مقام الرب وهو من الاماكن التي تجذب السيااح القادمين الى بانكوك وتايلاند عموماً وهو ذو شعبية كبيرة في تايلاند وتقام بداخله العروض التايلاندية بواسطة فرق الرقص والضريح يقع في تقاطع راتشابراسونج .

 بوذا الذهبي

من اهم صفات ومميزات هذا التمثال انه يعتبر اضخم تمثال مصنوع من الذهب الخالص حيث يزن اكثر من خمسة اطنان وهو من المعالم المهمة في بانكوك وتايلاند .

اقرأ أيضا :
مواقع سياحية . 
افضل الاماكن في كوالالمبور .
اشترك في صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih

معبد وان آرون

ويعرف باسم مبعد الفجر ويعتبر ايضاً من اهم المعالم في بانكوك وهو يجذب السياح الى درجة كبيرة وهو معبد بوذى الاصل  حيث ان روعة ودقة تصميمة جعلت الشمس تشرق عليه مع بدايه شروقها فيشع لونه الذهبى وسط ابنية بانكوك .

حدائق ومتنزهات

 اماكن سياحيه في بانكوك
اماكن سياحيه في بانكوك

بنجاكيتى بارك

هى واحدة من اروع اللوحات الطبيعية في مدينة بانكوك وينعكس لون خضرتها مع مياه بحيرة راتشاد الواسعة الزرقاء ويتواجد بها اماكن للركض وقيادة الدراجات ويمكن للزوار النزول للماء وركوب القوارب والتجديف ويقام بها مهرجانات واحتفالات كبرى .

كوينز بارك

وهذه الحديقة يذهب اليها كل عشاق النحت لانه يتواجد بها الكثير من المنحوتات التايلاندية ويتواجد في منتصفها نافورة محورية وتقدم عروض المياه الراقصة ثلاث مرات يومياً .

وإلى هنا نكون قد وصلنا لنهاية مقالنا الذي يحمل عنوان اماكن سياحيه في بانكوك ، نرجو ان نكون نلنا أعجابكم من خلال قراءة مقال اماكن سياحيه في بانكوك.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى