السياحة في تركيا

حجز فنادق في اسطنبول

أماكن حجز فنادق في اسطنبول

حجز فنادق في اسطنبول ، مدينة اسطنبول تحتل المركز الثامن من حيث إقبال السياحة عليها في العالم ، وجميع الزوار يعتبرونها نقطة إنطلاق مثالية للرحلات عبر أوروبا ، وشمال أفريقيا ، وآسيا وكل ذلك بسبب موقعها الجغرافي إضافة إلى إنخفاض تكلفة الرحلات فيها ، ومن خلال هذا المقال سنقوم بالتحدث عن حجز فنادق في اسطنبول .

حجز فنادق في اسطنبول

 حجز فنادق في اسطنبول
حجز فنادق في اسطنبول

اقرأ ايضاً :
فنادق اسطنبول .
حجز فنادق اسطنبول .

اشترك في صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih

اسطنبول أو الأستانة كما كانت تعرف سابقاً ، وهي من أكبر المدن السياحية في تركيا وثاني أكبر مدينة في العالم من حيث أعداد السكان ، وكانت اسطنبول عاصمة لدول وإمبراطوريات عدة وبها الكثير من الأماكن السياحيةالجميلة ، وفي هذا المقال سنقوم بسرد أماكن حجز فنادق في اسطنبول فتابعونا الآن على موقع ابجديه .

أماكن حجز فنادق في اسطنبول

 حجز فنادق في اسطنبول
حجز فنادق في اسطنبول

فندق سور آيا صوفيا

وهو من أفضل الفنادق الواقعة في منطقة السلطان أحمد وهو يبعد مسافة مائة وخمسون متراً عن ميدان السلطان أحمد ومحطة الترام ، ويبعد يلاثمائة متر عن مسجد السلطان أحمد الشهير وهو يوفر غرف متصلة أنيقة تناسب العوائل .

فندق مرمرة

ويعتبر من أروع الفنادق الموجودة في مدينة تقسيم ، وهو يبعد بضع خطوات فقط عن ساحل تقسيم ومحطة المترو ، ويبعد مسافة نصف ساعة سيراً على الأقدام عن دولمة بهجة ، ويقع شارع الإستقلال على بعد ثلاثمائة متر فقط ، وهو يعتبر من أفضل الفنادق الموجودة في تقسيم .

فندق كونراد البوسفور

وهو فندق ذو تصنيف خمسة نجوم ويقع في مدينة بشيكتاش التركية ، وهو يبعد مسافة قريبة جداً سيراً على الأقدام من قصر دولما الشهير ومضيق البوسفور وهي من أهم المناطق السياحية في تركيا واسطنبول ، ويقع حي نيسانتاشي الشهير للتسوق على بعد كيلو ونصف الكيلو من الفندق ، وهو من الفنادق المناسبة جداً للعائلات .

فندق يورو ستارز

وهو من أروع الفنادق الموجودة في مدينة سيركجي التركية ، وخصوصاً من ناحية الموقع فهو قريب جداً من ميناء أمينونو ويجاور أيضاً السوق المصري ، وهو يبعد محطة الترام مسافة مائة متر .

فنادف أخرى :
– فندق نيوزون .
– فندق إمباير سويت .
– فندق شانغريلا .
– فندق ماكا إي سي .

نصل إلى نهاية مقالنا الذي يحمل عنوان حجز فنادق في اسطنبول .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى