السياحة في تايلاند

فندق امباسادور بانكوك

معلومات عن فندق امباسادور بانكوك

فندق امباسادور بانكوك ، ويقع هذا الفندق في الحياة الليلية في سوكا فيت الطريق احدى عشر في بانكوك ويضم سبا وغرفه علاج معا وكما يوفر موقف مجاني للسيارات ومسبح في الهواء الطلق وثمانية مقاهي ويقع فندق امباسـادور بانكـوك مسافه مائة متر عن محطه قطارات سكاي ترين ويبعد اقل من كيلو مترين عن قاعة مؤتمرات سركت كيين الوطني ويبعد عن المطار مسافه ثلاثون دقيقه بالسيارة وسنقوم في هذا المقال بوصف مميزات فندق امباسـادور بانكـوك .

فندق امباسادور بانكوك

فندق امباسادور بانكوك
فندق امباسادور بانكوك

اقرأ ايضاً :
حجز فنادق اسطنبول .

اشترك في صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih

معلومات عن فندق امباسادور بانكوك

يعد فندق امباسادور بانكوك من افضل فنادق بانكوك ويصنف تحت فئة اربعة نجوم وهو فندق هادئ للغاية وحديث وعصري حيث يحتوي على استديوهات وغرف أنيقة تحظى بخدمة تنظيف يومية يشرف عليها كادر عمل دؤوب ونشيط كما تم تزيين جميع تلك الغرف والاستديوهات وباقي أرجاء الفندق ببعض التحف الصغيرة والرسومات الفنية أما أرض الفندق فتم فرشها بنخبة من أجود أنواع السجاد في العالم المتميز بألوانه الزاهية والجذابة.

 فندق امباسادور بانكوك
فندق امباسادور بانكوك

مميزات فندق امباسـادور بانكوك

– يضم الفندق مكتباً للجولات السياحية أيضاً يوجد في فندق امباسادور بانكوك كل مستلزمات الرفاهية الشخصية مثل مركز عافية وسبا ومسبح خارجي فخم ومركز للياقة البدنية بالإضافة إلى غرفة بخار وساونا.
– هناك أيضا محل تجاري صغير لبيع الهدايا والاكسسوارات وموقف خاص للسيارات وكذلك ستجد في هذا الفندق حديقة متوسطة الحجم ذات إطلالات خلابة ويوجد مكتب جولات سياحية ومكتب لتحويل العملات .
– يتوفر فيه أيضاً عشرات الخدمات المجانية مثل خدمة كونسيرج وخدمة مجالسة الأطفال والرضع و خدمة كي وتنظيف جاف للألبسة وخدمة نقل من وإلى المطار وكذلك تتفاوت أنواع الغرف والاستديوهات في هذا الفندق المميز لتشمل غرف خاصة لغير المدخنين ومراكز للأعمال مجهزة بأحدث الأدوات وصالات فخمة لعقد الاجتماعات والولائم وغرف لذوي الاحتياجات الخاصة حيث تتوفر كل وسائل الراحة للضيوف .

وإلى هنا نكون قد وصلنا لنهاية مقالنا الذي يحمل عنوان فندق امباسـادور بانكــوك ، نرجو أن نكون نلنا أعجابكم من خلال قراءة مقال فندق امباسـادور بانكـوك .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى