السياحة في تايلاند

السياحة في بوكيت

السياحة في بوكيت وابرز معالمها

السياحة في بوكيت ، تعتبر بوكيت من احدي الجزر واشهرها التي تقع في تايلاند ، حيث جمال الطبيعة والمناظر الخلابة ، حيث اطلق عليها البعض بانها جنة علي الارض ، بالاضافة الي انه يسكن علي هذه الجزيرة مختلف الجنسيات والدينات ، اما السياحة في بوكيت تتميز بالرقي والهدوء ، حيث تعتبر من اكثر الجزر التي يقصدها السياح من جميع انحاء العالم لرؤية جمال هذه المدينة والاستمتاع بالاجواء الصافية والراحة والاستجمام ، بالاضافة الي انها تحتوي علي العديد من المعالم والاماكن السياحية ، وسنتطرق في البداية الي التعرف علي السياحة في بوكيت ، لذا تابع معنا التالي .

السياحة في بوكيت

السياحة في بوكيت
السياحة في بوكيت

التعرف علي السياحة في بوكيت

– تحتوي بوكيت علي العديد من الاماكن والمعالم السياحية التي يقصدها السياح كل عام لرؤيتها ، بالاضافة الي انها تحتوي علي اجمل الشواطئ في العالم .
– كما تتميز بروعة وجمال ونقاء المياه بها ، كما انها تضم العديد من الاحياء البحرية مثل الاسماك الكبيرة والصغيرة ، وجمال الشعب المرجانية بها ، والعديد من السلاحف البحرية .
– كما تضم العديد من المطاعم التي تشمل جميع الاكلات التايلندية والفاكهة المختلفة ، بالاضافة الي المتاحف .

اقرأ أيضاً :
الاماكن السياحية في تايلند للعوائل .
برنامج سياحي في بوكيت .

اشترك في صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih

اماكن السياحة في بوكيت

حوض الاسماك

– يعتبر من اجمل الاماكن السياحية في بوكيت ، حيث يمكن للاسر والعائلات زيارة هذا المكان لرؤيته ، ومشاهدة العديد من الاحياء المائية مثل الشعب المرجانية والاسماك الملونة والسلاحف .

القرية القديمة

– تعتبر من اكثر الاماكن السياحية في بوكيت شهرة .
– حيث تشمل هذه القرية العديد من المعالم الاثرية والمتاحف والمعابد ، كما تحتوي علي العديد من الاماكن لتقديم الوجبات مثل المطاعم التايلندية والمشروبات .

مسرح بوكيت

– من اجمل الاماكن السياحية في بوكيت ، حيث يطلق عليه اسم المسرح الكبير .
– يقصده العديد من السياح من جميع انحاء العالم لمشاهدة الفنون المسرحية التي يتم عرضها علي هذا المسرح ، حيث يعرض عليه العديد من المسرحيات التي تحكي عن جزيرة بوكيت .

تمثال بوذا

– يعتبر من اكثر المعالم السياحية التي تتميز بها بوكيت ، يقع علي مساحة 45 متر .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى