السياحة في تايلاند

جزيرة بوكيت تايلاند

جولة سياحية في جزيرة بوكيت تايلاند

جزيرة بوكيت تايلاند ، دولة تايلاند من ابرز الدول السياحية الساحرة والجذابة ، لما يتوفر بها من مقومات طبيعية تساعد على نمو وازدهار السياحة ، حيث يوجد بها ما يمتع السائح من اثار ، والاضرحه المختلفة التى ينبعث منها رائحة التاريخ القديم ، ومن مميزات هذه الدولة انها توفر للسائح العديد من المطاعم ، والشواطىء ، وكذلك اماكن لممارسة رياضة الغوص ، والمتنزهات ، ومناطق التسوق ، وخلال هذا المقال سوف نفتح ملف كامل عن جزيرة بوكيت تايلاند تابعونا .

جزيرة بوكيت تايلاند

جزيرة بوكيت تايلاند
جزيرة بوكيت تايلاند

اقرأ ايضا :
الاماكن السياحية في تايلاند .
الاماكن السياحية في تايلند للعوائل .
رحلات بانكوك السياحية .

اشترك في صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih

معلومات سياحية عن جزيرة بوكيت تايلاند

جزيرة بوكيت تايلاند
جزيرة بوكيت تايلاند

– يرجع تاريخ تايلاند القديم الى مملكة ايوثايا ، التى كانت تعتبر اكبر مدينة في العالم خلال القرن الثامن عشر الميلادى .
– ” جزيرة بوكيت ” من اروع واجمل واشهر الجزر السياحية في تايلاند ، وتشتهر هذه الجزيرة بمنتجعاتها السياحية الفاخرة ، وكذلك المطاعم ، والاسواق الراقية ، ووجود المتاحف الاثرية ، مما جعل لها كيان سياحي مميز في تايلاند .
– جزيرة بوكيت من الجزر التجارية والسياحية، والاجتماعية المستقلة بنفسها ، حيث يتواجد فيها خليط من البوذيين ، والصينيين ، بالاضافة الى المسلمين ، وتمتاز بجوها الساحر الاستوائى الحار ، فهو ممطر في الصيف ، ودافىء في الشتا .
– تحتل جزيرة بوكيت المرتبة الاولى في جوها الساحر ، وخضرتها الرائعه ، والمزارع التى تزرع المطاط وزيت النخيل ، ويزيد على ذلك انها الجزيرة الام التى يتبعها 39 جزيرة ، ويوجد في الغرب منها احد المقومات الطبيعية التى تعتبر احد حدودها وهو سلسلة من الجبال تسمى بجبال بوكيت .
– تعرف جزيرة بوكيت بجمال شواطئها المناسبة لممارسة رياضة الغوص ، وتتم مياه بوكيت على وجود الشعب المرجانية المتنوعة ، والكائنات البحرية المتنوعه مثل سلاحف البحر ، والقرش ، ومن اشهر شواطىء الجزيرة شاطىء باتونج ، حيث يتمتع فيه السائح بالجلوس فيه ، وشرب المشروبات الاستوائية ، مع التدليك التايلاندى الساحر .

جزيرة بوكيت تايلاند
جزيرة بوكيت تايلاند

وبذلك نكون وصلنا سويا الى نهاية هذا المقال جزيرة بوكيت تايلاند ، ونرجو ان يكون قد نال اعجابكم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى