السياحة في تايلاند

الاماكن السياحية في تايلند للعوائل

اجمل الاماكن السياحية في تايلند للعوائل

الاماكن السياحية في تايلند للعوائل ، تايلند من البلاد السياحية التي يستهدفها العديد من السياح سنويًا ، فتايلند تتميز بالكثير من الأماكن السياحية الخلابة والرائعة التي تجذب كل شخص لرؤيتها وزيارتها ، والسفر مع العائلة هو دائما متعة ، على الرغم من قضاء الكثير من الوقت مع بعضنا البعض ، إلا أنه في الحقيقة عطلة مع العائلة والأطفال نستمتع بها كثيرًا ، من خلال مقالنا الاماكن السياحية في تايلند للعوائل سنتعرف على افضل الاماكن السياحية في تايلند المناسبة حتى تستمتع العائلة معًا .

الاماكن السياحية في تايلند للعوائل

الاماكن السياحية في تايلند للعوائل
الاماكن السياحية في تايلند للعوائل

اقرأ أيضاً :
افضل الاماكن في تايلند .
السياحة في بوكيت تايلند .

اشترك في صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih

اجمل الاماكن السياحية في تايلند للعوائل

تشيانغ ماي تايلند للعائلة والاطفال

الاماكن السياحية في تايلند للعوائل
الاماكن السياحية في تايلند للعوائل

يسمونها “أفضل ما في العالمين” ؛ المدينة الكبيرة مع شعور البلدة الصغيرة ، مع العديد من الأنشطة في الهواء الطلق ، يعتبر Chiang Mai المكان المثالي للعائلات التي تتوق إلى مغامرة ما ، ينبغي أن تشمل الرحلة إلى شيانغ ماي ما يلي :
– حديقة دوي إنثانون الوطنية تقع على بعد ٦٦ ميلاً من المدينة على أعلى قمة في تايلاند ، دوي إنثانون ، هي واحدة من أكثر الكنوز الطبيعية خصوبة ، مع أكثر من 330 نوعا من الطيور ، هناك أيضا العديد من الآثار والكنوز ذات الأهمية التاريخية المنتشرة في جميع أنحاء الحديقة الوطنية. قم برحلة طويلة وانتهي اليوم بنزهة عائلية لطيفة .
– البازار الليلي يفتح كل يوم من الغسق حتى منتصف الليل ، ويُعد البازار الليلي تجربة ثقافية منفردة ، سواء كنت عائلة من المتسوقين أم لا .
– دروس طهي ، إذا كان أطفالك فوق سن 7 سنوات ، فسيكون من المؤكد أنهم سيستمتعون بدورة فن الطهي هذه التي تقدمها مدرسة شيانغ ماي للطهي التايلاندي .
Maesa Elephant Camp تايلاند هي بالتأكيد واحدة مع الكثير لتقدمه من حيث الحياة البرية، توجه إلى هذا المخيم الفيل واسمح لأطفالك الاستمتاع ببعض الأفيال .
– تايلاند بلا شك وجهة مليئة بالفرص المثيرة لجميع أفراد الأسرة لذا ، احجز عطلتك في تايلاند اليوم واستفد من العروض الرائعة .

إلى هنا نكون وصلنا لنهاية مقالنا الذي يحمل عنوان الاماكن السياحية في تايلند للعوائل نرجو ان نكون نلنا اعجابكم من خلال قراءة مقال الاماكن السياحية في تايلند للعوائل .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى