افضلالسياحة في تايلاند

افضل الاماكن في تايلند

تعرف على افضل الاماكن في تايلند

افضل الاماكن في تايلند ، هل ترغب عزيزي القارئ في أن تخوض تجربة جولة سياحية في تايلند ؟ ولكن لا تعلم الكثير عنها وعن أفضل الأماكن التي من المفترض أن تكون وجهتك إليها في أثناء تلك الرحلة السياحية ، إن الأمر لن يكلفك الكثير حيث يوفر لك موقع ابجدية كل ما تبحث عنه من خلال هذا المقال الذي سوف نلقي فيه الضوء على افضل الاماكن في تايلند ، هيا بنا نبدأ جولتنا السياحية بتلك الدولة الساحرة .

افضل الاماكن في تايلند

افضل الاماكن في تايلند
افضل الاماكن في تايلند

أقرأ أيضاً :
السياحة في بوكيت تايلند .
رحلتي الى تايلند .
السياحه في تايلند .

اشترك في صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih

ما هي افضل الاماكن في تايلند؟

تنطوي تايلند على مجموعة هائلة من الأماكن الرائعة والمميزة والتي استطاعت أن تحجز لنفسها مكان بين أماكن الصدارة للدول السياحية على مستوى العالم ككل ، ويجدر بنا هنا أن نشير إلى مجموعة من الأماكن التي لا يمكن أن تتواجد في تايلند دون أن تقوم بزيارتها وهي كالأتي :

_ جزر سيميلان :
وهم عبارة عن مجموعة من الجزر يصل عددها إلى 9 جزر ، تتسم بشواطئها الرملية البديعة هذا فضلاً عن كونها تعتبر مركز الغوص الرئيسي في تايلند ، حيث تتميز بوجود كمية هائلة من الشعاب المرجانية الرائعة فضلاً عن وجود الكثير من الصخور الجرانيتية الصلبة ذات الألوان الجذابة .
_ القصر الكبير :

افضل الاماكن في تايلند
افضل الاماكن في تايلند

هذا القصر الضخم والعتيق في نفس الوقت والذي يعد أحد أهم المعالم السياحية الموجودة في تايلند ، حيث يعد أحد أهم الوجهات السياحية التي تجذب إليها أعداد كبيرة من السائحين ، حيث يرجع تاريخ بناؤه إلي القرن السابع عشر ، ويحيط بالقصر مجموعة من أقدم المعابد التايلندية العتيقة والتي تحتوي إحداها على تماثيل بوذا الشهيرة .

_ بازار شيانغ ماي :

افضل الاماكن في تايلند
افضل الاماكن في تايلند

هو بمثابة مركز تجاري عالمي يتواجد على طول مساحات شاسعة من تايلند ، ويقدم من جانبه مجموعة من أعظم المنتجات اليدوية الدقيقة حيث الملابس الشعبية والتراث التايلندي العريق الذي يمكنك عزيزي السائح أن تتعرف عليه من خلال هذا المكان الذي ينطوي على الكثير المنتجات التي تشير إلى ذاك التراث .
وهكذا نكون قد ألقينا الضوء على افضل الاماكن في تايلند .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى