السياحة في تايلاند

رحلات بانكوك السياحية

تعرف على رحلات بانكوك السياحية

رحلات بانكوك السياحية ، تعتبر السياحة في تايلاند ، من أجمل أنواع السياحة وخاصاً في بانكوك حيث المتاحف والمعابد الدينية ومناطق التسوق المتنوعه ، حيث تحتل المرتبة الثالثة بعد لندن ونيويورك في قائمة اعلى وجهات لمدن العالم ، ووفقاً لهيئة السياحة في تايلاند جاء 55 % من السياح ، في عام 2007 من روعة وجمال هذه الدولة ، وخلال مقالنا هذا سوف نتناول معلومات عن رحلات بانكوك السياحية تابعونا .

رحلات بانكوك السياحية

رحلات بانكوك السياحية
رحلات بانكوك السياحية

اقرأ ايضا :
تايلاند سياحة .
فنادق تايلاند .
السياحة في بانكوك .
جزيرة بوكيت في تايلاند .
عروض رحلات سياحية .

اشترك في صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih

 معلومات هامة عن رحلات بانكوك السياحية

رحلات بانكوك السياحية
رحلات بانكوك السياحية

– مدينة بانكوك ، من أروع مدن تايلاند السياحية ، التى تتمتع بالكثير من المعالم السياحية ، التاريخية ، القديمة ، والحديثة ، ومناطق التسوق المتنوعه ، وبانكوك هى عاصمة تايلاند جنوب شرق اسيا ، ويأتى اليها السياح من جميع انحاء العالم ، ىحيث وجود الفن المعمارى الرائع الذى يكون سبب في جذب السياحة اليها .
– ينتشر في مدينة بانكوك افخم الفنادق واجملها ، وتتميز فنادق بانكوك بتنوعها ، وقدرتها على استقبال اعداد كبيرة من السياح والزوار ، وتتصف هذه الفنادق ، بانها قريبة من العديد من المناطق السياحية في بانكوك ، بالاضافة الى تميز مستوى الخدمة .
– ومن افضل الاماكن السياحية في بانكوك ” معبد وات ارون ” يتميز هذا المعبد بجمال تصميمه ، حيث تنعكس عليه اشعه الشمس مع طلوعها فيشع لونه الذهبى بين ابنية بانكوك ، وهو معبد الفجر احد ابرز معالم السياحة في بانكوك .
– ” القصر الكبير ” مجموعه من المبانى ، الرائعة المنظر ، وقد كان قصر لاحد ملوك تايلاند التاريخى ، ويرجع تاريخه الى القرن السابع عشر ، ويوجد به معبد وتمثال بوذا بلون زمردى .
– ويوجد ايضا في بانكوك ، مواقع دينية ومقدسة مثل ، معبد بوذا الملكى ، ومبان ذات طابع معمارى ، مثل متحف جيم تومسون هاوس ، وكذلك المسارح مثل مسرح sala chalermkru ، والمتاحف المتخصصة مثل متحف بانكوك الوطنى .

رحلات بانكوك السياحية
رحلات بانكوك السياحية

وبذلك نكون وصلنا سويا الى نهاية مقالنا هذا رحلات بانكوك السياحية ، ونرجو تن يكون قد نال ارضائكم تابعونا .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى