السياحة في تايلاند

برنامج سياحي في بوكيت

برنامج سياحي في بوكيت لمدة 7 أيام

برنامج سياحي في بوكيت ، جزيرة بوكيت و تسمى لؤلؤة الجنوب ، و تعتبر جزيرة بوكيت أكبر جزيرة في تايلاند على الإطلاق ، و التي تحتوي على العديد من معالم الجذب الطبيعية الساحرة ، حيث أنها تحتوي على الشواطئ الرملية و التضاريس المختلفة كالجبال و التلال و تحتوي على العديد من مصبات الأنهار و البحيرات و غيرها ، و سوف نقدم إليكم افضل برنامج سياحي في جزيرة بوكيت .

برنامج سياحي في بوكيت

برنامج سياحي في بوكيت
برنامج سياحي في بوكيت

برنامج سياحي في بوكيت لمدة اسبوع

– اليوم الأول (خليج بان ناه) ، يعتبر واحد من أهم المعالم السياحية التي تتواجد في جزيرة بوكيت ، و يحتوي هذا الخليج على 42 جزيرة صغيرة ، كما يحتوي على العديد من الكهوف و المغارات .

برنامج سياحي في بوكيت
برنامج سياحي في بوكيت

– اليوم الثاني (حديقة حيوانات بوكيت) ، يمكن القيام بجولة رائعة في حديقة الحيوانات و التعرف على العديد من الحيوانات المختلفة عن قرب .

برنامج سياحي في بوكيت
برنامج سياحي في بوكيت

– اليوم الثالث (الحديقة المائية جنغل سبلاش) ، فيها العديد من المرافق العامة ، و منها المطاعم و مواقف السيارات و المسابح و الألعاب المائية .
– اليوم الرابع ( البلدة القديمة في بوكيت) ، تتميز بطابعها و شخصيتها الخاصة الرائعة ، حيث تكثر بها المعابد البوذية ، و العديد من المرافق السياحية .

اقرأ ايضا :
رحلتي الى تايلند .
الاماكن السياحيه في تايلند .
منتجعات تايلاند .

اشترك في صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih

– اليوم الخامس (شلال بانغ باي ) ، يمكن للزوار القيام بجولة رائعة في هذا المكان ، و التمتع بالطبيعة الخلابة .

– اليوم السادس (مملكة النمور بوكيت) ، تعتبر واحدة من أهم و أندر الأماكن في العالم كله و المتخصصة في الرعاية و الاهتمام بالنمور ، يمكن للزوار القيام بالعديد من الأنشطة المختلفة داخل مملكة النمور في جزيرة بوكيت ، و التقاط الصور التذكارية الرائعة بجانب مملكة النمور .

– اليوم السابع ( بوكيت أكواريوم) ، يعتبر من أهم و أكبر الأحواض السمكية و التي تحتوي على العديد من الأسماك و الكائنات البحرية ، كما أنها تحتوي على الأنواع النادرة من الشعاب المرجانية و الأسماك المختلفة .
الى هنا نكون و صلنا الى نهاية مقالتنا بعنوان برنامج سياحي في بوكيت ، نتمنى ان تكون مقالتنا عن شغال حاليا قد نالت اعجابكم و افادتكم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى