تصوير

اجمل وضعيات التقاط الصور

قائمة اجمل وضعيات التقاط الصور

اجمل وضعيات التقاط الصور ، الكثير من الناس لا يمتلكون مهارة التصوير الاحترافي ولهذا لا يستطيعون الاستفادة من أجمل اللحظات التي يمرون بها لأنهم لا يعرفون افضل وضعيات وأشكال التقاط الصور التي تساعدهم على الاحتفاظ بأفضل اللقطات ، لهذا سوف نساعدك على تعلم كيفية التصوير بشكل صحيح .

قائمة اجمل وضعيات التقاط الصور

اجمل وضعيات التقاط الصور
اجمل وضعيات التقاط الصور

كيفية تصوير افضل اللحظات والذكريات

حتى تستطيع معرفة التقاط أفضل الصور عليك مراعاة بعض الأمور وهي :
– اختيار الإضاءة المناسبة ويفضل أن تكون إضاءة طبيعية وناعمة .
– اختيار المكان المناسب بحيث يتم مراعاة الغلاف الذي يحيط بك مع مراعاة وجودك في وسط الصورة .

تعرف على اجمل وضعيات التقاط الصور

– الوقوف بشكل طبيعي
الوقوف بشكل طبيعي يظهر في الصورة أفضل بكثير من الوقفات المصطنعة ، بالإضافة إلى أنها سوف تشعرك بالراحة وبالتالي سوف يظهر ذلك على الصورة .
– الصور الكوميدية
الصور الكوميدية من الصور التي تجعل هناك نسبة من التآلف بينك وبين الكاميرا ، يمكن أن تقوم بالتقاط صورة وأنت تخرج لسانك ، أو أثناء ضحكك بشكل هستيري أو غير ذلك من الصور المرحة الكوميدية .
– أخذ عدد كبير من الصور
عندما تمر بلحظات ممتعة ننصحك أن تلتقط لنفسك الكثير من الصور ، وبعد ذلك يتم انتقاء أفضل هذه الصورة وهي الصور التي سوف تبقى معك .
– التواصل بالعين مع الكاميرا
التواصل مع الكاميرا عن طريق العيون من أهم الوسائل التي تساعد على تفاعلك المعنوي مع الصورة مما يجعلك تعجب بهذه الصورة كلما نظرت إليها ، والعكس في حالة هروبك بعينيك عن التقاط الصورة .
– تغير زاوية الصورة
يمكنك أن تجرب أن تلتقط الصورة بأكثر من زاوية مرة من اليمين أو اليسار أو من أعلى مع مراعاة أن تكون الكاميرات أعلى من مستوى الرأس حتى تظهر عينيك في الصور بشكل أفضل .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى