تصوير

افضل كاميرات مراقبة منزليه

تعرف على افضل كاميرات مراقبة منزليه

افضل كاميرات مراقبة منزليه ، هنالك الكثير من كاميرات المراقبة المنتشرة بالأسوق والتي قد تربكك في حال أردت اختيار أفضل الأنواع المنزلية منها ، لذلك اليوم نقدم أفضل الأنواع المشتهرة بجودتها وأسعارها المميزة والمناسبة للعديد من الأشخاص .

تعرف على افضل كاميرات مراقبة منزليه

افضل كاميرات مراقبة منزليه
افضل كاميرات مراقبة منزليه

لما قد تحتاج إلى شراء كاميرات مراقبة منزلية ؟

– لم تعد كاميرات المراقبة مقتصرة فقط على الشركات أو المؤسسات والبنوك ، خاصة وأن سرقة المنازل شاعت كثيراً بالفترات الأخير بالتالي لابد من التأمين التام من خلال أجود كاميرات المراقبة المنتشرة بالفترة الحالية .
– رغم هذا ستلاحظ أن هنالك أنواع عدة تختلف من حيث مساحة الذاكرة وطريقة التركيب وكذلك دقة التصوير ، فما الأنسب إليك ؟ هذا ما سنناقشه تالياً من خلال أسطرنا المقبلة .

ما تحتاج إلى مراعاته عند شراء كاميرات المراقبة المنزلية

– لابد من تقدير مساحة التغطية التي تحتاج إلى مراقبتها فهنالك عدسات عدة تساعد في توسيع مدى نطاق التغطية .
– لابد من مراعاة دقة التصوير للكاميرا التي تخطط لشرائها ، حيث هنالك كاميرات قد تعمل بدقة 1080 بيكسل فيما أعلى ، فكلما زادت الدقة ازداد معها وضوح التصوير .
– كذلك ما إن كنت بحاجة إلى كاميرا تعمل بنظام المراقبة الليلية ، لتختار بذلك النوع المزود للعمل بالأشعة تحت الحمراء وهي الأكثر شيوعاً إّذا ما أردت أمين المنزل من الخارج .
– يجب الاهتمام كذلك بالسعر الذي تخط لدفعه والميزانية الموضوعة عند الشراء .

قائمة تضم افضل كاميرات مراقبة منزليه

– كاميرا Blink XT Home Security
تمتاز بإمكانية استخدامها للمراقبة داخل أو خارج المنزل ، ويتاح لك القيام برمجة الكاميرا لتكون على اتصال بهاتفك ببث مباشر إذ يمكن إيصال الكاميرا بشبكات الواي فاي .
– كاميرا VideoSecu
تمتاز بإمكانيتها للعمل بالأشعة تحت الحمراء للروية الليلية ، كما وتمتاز بإبرازها للصورة بدقة فائقة مع اختلاف ظروف الإضاءة .
– كاميرا NETATMO
تمتاز بحركتها بجميع الاتجاهات لتتبع أوجه الأشخاص بما قد يساعد في إخافة من يحاول اقتحام المنازل ، كما وأنها متميزة بدقتها العالية وإمكانية التصوير الليلي ومجال رؤية واسع يصل إلى 100 درجة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى