السياحة في المانيا

المانيا المسافرون العرب

رحلات المانيا المسافرون العرب

المانيا المسافرون العرب ، دولة ألمانيا تعد من أفضل و أهم واجهات السياحة في العالم ، حيث تتمتع ألمانيا بموقع جغرافي متميز و طقس رائع إلى جانب وجود مجموعة كبيرة من الأماكن السياحية والترفيهية التي جعلت منها دولة سياحية هامة ، السياحة  ألمانيا تناسب العائلات و كذلك رحلات شهر العسل ، سوف نتعرف على مجموعة من الاماكن التي يقصدها السائحين عند زيارة ألمانيا .

المانيا المسافرون العرب

المانيا المسافرون العرب
المانيا المسافرون العرب

اشترك في صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih

اقرأ أيضا :
السفر لالمانيا .
السفر الي المانيا .
رحلات سياحية الى المانيا .

أماكن المانيا المسافرون العرب

يوجد في ألمانيا مجموعة متنوعة من الأماكن السياحية ومن أهمها :
برج برلين : يعرف كذلك ببرج التلفزيون  وهو يشتهر بالهندسة المعمارية الساحرة والفريدة فهو يعتبر أهم الأماكن السياحية بدولة ألمانيا ويقع البرج في مدينة برلين ويتكون البرج من 147طابق وهو أطول بناء موجود بالدولة .
متحف برلين الجديد : وهو من الأثار القديمة في ألمانيا ، يعرض المتحف مجموعة متنوعة من الحضارات منها الفرعونية وهو من المتاحف العريقة والهامة التي تستهدف السائحين زيارتها في ألمانيا .
متحف الآلات الموسيقية : يوجد بالمتحف 3500 ألة موسيقية زيعود تاريخ القطع للقرن السادس عشر و يعد المتحف من أجمل المتاحف في برلين .
حديقة حيوان برلين : تم إفتتاح الحديقة في عام 1844م ويوجد بالحديقة حوالي 1500  نوع من الحيوانات المختلفة وتعد الحديقة من أهم الأماكن الترفيهية الجذابة بألمانيا .

 أماكن المانيا المسافرون العرب

أماكن المانيا المسافرون العرب

معالم المانيا المسافرون العرب

يوجد في المانيا المسافرون العرب توليفة رائعة من المعالم السياحية منها :
شارع الملوك : يعد من أفضل معالم المانيا فهو يكتظ بالزائرين طوال العام ويوجد به مجموعة من المناظر الطبيعية الخلابة ويضم الشارع عدد كبير من المحلات التجارية وعدد من صالات عرض الأزياء .
حديقة دوسلدورف النباتية : واحدة من الواجهات السياحية المتميزة بألمانيا فهي تحتوي على مجموعة كبيرة من النباتات المختلفة وهي مكان مناسب للجلوس والإسترخاء مع العائلة .
متحف بورش : يتم عرض نماذج أثرية من السيارات القديمة و النادرة و يعرض المتحف مجموعة من المكونات الأساسية التي تدخل في صناعة السيارات و يزور السائحين المتحف بأعداد كبيرة كل عام و على وجه الخصوص محبي السيارات .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى