اجملمكياج

اجمل مكياج ناعم

صور اجمل مكياج ناعم

اجمل مكياج ناعم ، عند الذهاب إلى الجامعة أو إلى العمل فمن الأفضل أن تقومي بوضع مكياج ناعم ويتم هذا من خلال عمل العديد من الخطوات التي يمكن أن تساعدك في الحصول على إطلاله مميزة وناعمة .

اجمل مكياج ناعم

اجمل مكياج ناعم
اجمل مكياج ناعم

صور اجمل مكياج ناعم

يجب في بداية الأمر أن تحرصي على تنظيف البشرة قبل أن تقومي بوضع المكياج حيث أنها تعتبر واحد من أهم الاسباب التي تجعل البشرة مميزة ، وتعتبر حامي للوجه أيضًا من المشاكل التي يمكن أن تتعرضي لها من خلال تواصل كريم الاساس مع البشرة مباشرة ، بعدها تقومي بوضع البرايمر على الوجه حتى يعمل على ترطيب البشرة ويكون سبب في جعل كريم الاساس ناعم على البشرة وذا طبقة خفيفة .

اقرأ أيضًا :
خطوات عمل المكياج .
مكياج 2016 بالخطوات .
خطوات تعلم المكياج .
احلى مكياج عيون بالخطوات .
وضع المكياج بالخطوات .
خطوات عمل المكياج .
اشترك في صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih

بعدها تقومي بوضع كريم الاساس ذا اللون البرونزي الذي يتناسب مع جميع البشرة ، ثم تقومي بوضع أحمر الخدود ذا اللون الروز الهادئ الذي يضيف على الوجه جمال بدون أن يوجد به أي مبالغة .

اجمل مكياج ناعم
اجمل مكياج ناعم

ثم تقومي بوضع أحمر الشفاه ذا اللون النيود الذي يزيد من جمال الوجه بدون أن يوجد به أي مبالغة ، مع وضع ظلال العيون ذا اللون البيج والتي تتناسب مع لون أحمر الشفاه ، وتقومي بوضع الكحل الاسود ، مع الماسكارا على عدة طبقات والتي تعمل على تطويل الرموش ، يمكن أن تقوم بإضافة اللون البيج في العيون حيث أنه يعمل على توسيعها .

اجمل مكياج ناعم
اجمل مكياج ناعم

بهذا نكون عرضنا لكم اجمل مكياج ناعم والذي يمكن من خلالها الحصول على إطلاله مميزة ، كما أنه يعتبر واحد من أهم الاسباب التي تزيد من جاذبية الوجه وفي نفس الوقت يتناسب مع مكياج الجامعة ومع مكياج العمل ، كما أنه يتناسب مع جميع الفتيات ولن يتطلب منكي الكثير من الوقت حتى تقومي بتطبيقه .

هنا نصل الى نهاية مقال اليوم ، نرجوا ان يكون قد نال اعجابكم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى