مكياج

طريقة ازالة المناكير من الاظافر

ما هي طريقة ازالة المناكير من الاظافر

طريقة ازالة المناكير من الاظافر ، يستخدم الاسيتون في ازالة المناكير عن الاظافر لانه يحتوى على مواد كيميائية تعمل على تفكك المناكير مما يزيله بشكل سريع وفعال ، ولكن توجد العديد من الطرق لإزالة المناكير من الاظافر ، فلذلك سوف نقدم لكم من خلال هذا المقال طريقة ازالة المناكير من الاظافر .

طريقة ازالة المناكير من الاظافر

 

طريقة ازالة المناكير من الاظافر
طريقة ازالة المناكير من الاظافر

ما هي طريقة ازالة المناكير من الاظافر ؟

طريقة ازالة المناكير من الاظافر
طريقة ازالة المناكير من الاظافر

بالمناكير
يستخدم المناكير في ازالة المناكير من الاظافر كما يفضل استخدام نفس نوعية المناكير الموجود على الاظافر فيتم إزالة المناكير عن طريق وضع طبقة سميكة من المناكير على الاظافر ويجب الانتظار لمدة دقيقة حتى يتك تفكك المناكير ثم يتم مسح الاظافر عن طريق قطعة من القماش أو القطن لإزالة المناكير بشكل نهائي .
الكحول
يتشابه الكحول مع الاسيتون في تركيبته الكيميائية ، فلذلك يمكن استخدامه بشكل فعال في إزالة المناكير من الاظافر .
الخل والليمون
يتم عصر كمية من حبات الليمون ثم يضاف اليها ملعقتان من خل التفاح ويخلطون بشكل جيد ، ثم تغمس الاظافر في هذا الخليط لمدة دقيقتان ثم تسمح الاظافر بقطعة من القماش للتخلص من المناكير .
العطور
تساعد العطور في ازالة المناكير من الاظافر حيث يتم رش العطر على قطعة صغيرة من القماش أو القطن ثم يمسح بها الاظافر للتخلص من المناكير .

اقرأ أيضا :
طريقة إزالة المناكير بالليمون .
طريقة ازالة المناكير .

اشترك في صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih

رذاذ الشعر
يرش رذاذ الشعر على الاظافر ويترك لمدة لا تقل عن دقيقة ثم يتم مسح الاظافر عن طريق قطعة صغيرة من القماش أو القطن للتخلص من المناكير .
الماء الساخن
يتم غلي كمية مناسبة من الماء ثم توضع في اناء واسع حتى تبرد ثم توضع الاظافر في الماء وتترك لمدة لا تقل عن نصف دقيقة ، ثم يقشر المناكير من خلال كشطه باستخدام اداة حادة مثل المبرد لإزالة المناكير .
مزيل العرق
يتم رش كمية من مزيل العرق على الاظافر ويترك لمدة دقيقة ثم تفرك الاظافر بقطعة من القماش أو القطن لإزالة المناكير بشكل نهائي .

هنا نصل الى نهاية مقال طريقة ازالة المناكير من الاظافر ، نرجوا ان نكون قد نلنا اعجابكم من خلال قراءة مقال طريقة ازالة المناكير من الاظافر .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى