مكياج

احلى مكياج عيون بالخطوات

احلى مكياج عيون بالخطوات ، إن مكياج العيون يعتبر من أكثر الوسائل التي تزيد من جمال العيون وتعمل على زيادة جاذبيتها ، ويوجد العديد من الفتيات الذين يجهلن الطريقة الصحيحة لوضع احلى مكياج عيون بالخطوات وهذا ما سوف نساعدكم على معرفته فيما يلي .

احلى مكياج عيون بالخطوات

 احلى مكياج عيون بالخطوات
احلى مكياج عيون بالخطوات

اقرأ أيضا :
مكياج عيون سموكي .
كيفية عمل مكياج العيون .

اشترك في صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih

طريقة وضع احلى مكياج عيون بالخطوات

في بداية الأمر يجب استخدام مزيل المكياج للتخلص من مكياج العيون القديم حيث أن وضع المكياج فوق الآخر سوف يؤدي إلى نتائج عكسية ، وبعد ذلك يتم من خلال الخطوات التالية :

– استخدمي خافي العيون يكون له لون يتناسب مع بشرتك في منطقة أسفل العيون وفي الجفن لتكون حل للهالات السوداء ، وفوق الجفن أيضًا من خلال عمل نقاط صغيرة واستخدام قطعة البيوتي بلندر في توزيعها جيدًا وبرفق .

احلى مكياج عيون بالخطوات
احلى مكياج عيون بالخطوات

– قومي باختيار لونين من ظل العيون على حسب ما يتناسب مع بشرتك ولكن أحرصي على أن يكون واحد ذا لون فاتح والآخر غامق مثل وضع اللون البني مع البرونزي ، أو اللون الأسود مع الفضي .بعدها ضعي ظل العيون الفاتح في الجزء العلوي ، أما الداكن فيتم وضعه في الجزء الخارجي مع الحرص على أن تقومي بعمل التداخل بينهم باحترافية شديدة .

– ثم قومي باختيار لون مناسب من الكحل على حسب لون ظل العيون الذي تقومي باختياره ، فيمكن أن تختاري اللون البيج الذي يزيد من براءة وجمال العين ، أو اللون الأسود الذي يعمل على توسيع العين ويزيد من جاذبيتها .

احلى مكياج عيون بالخطوات
احلى مكياج عيون بالخطوات

– بعد ذلك قومي بوضع الآيلاينر فوق العين من خلال عمل خط رفيع يمتد إلى خارج العين ليزيد من وسعها وجاذبيتها .

– وأخيرًا يأتي دور الماسكار من الأفضل أن يتم وضعها على عدة طبقات حتى تعطي تغطية عالية وتزيد من طول وكثافة الرموش ، ويمكن أن تقومي باختيار الماسكارا ذات اللون الأسود والتي تزيد من جاذبية العين ، أو استخدام الماسكارا الشفافة .

إذا كنتي صاحبة رموش صغيرة فمن الأفضل أن تقومي بتركيب رموش صناعية لتعمل على تجميل العين .

وفي هذا المقال وضحنا لكم احلى مكياج عيون بالخطوات .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى