مكياج

كيف ارسم الايلاينر

كيف ارسم الايلاينر بالخطوات الصحيحة

كيف ارسم الايلاينر ؟ ، إنه واحد من أكثر الأسئلة التي حيرت السيدات حيث يكون لديهن رغبة دائمًا في وضع الايلاينر بالطريقة الصحيحة حتى يضمن لها الحصول على أفضل النتائج خاصة إذا كانت السيدة مبتدئة فإن الأمر يكون غاية في الصعوبة ويتطلب تعلم الخطوات الصحيحة ويجب أن تدركي من أن مكياج العيون للسهرة يختلف تمامًا عن مكياج العيون الخاص بالجامعة والدراسة للحصول على مظهر ملائم ، وسوف نجيب فيما يلي على السؤال الذي حير العديد من السيدات وهو كيف ارسم الايلاينر .

كيف ارسم الايلاينر

كيف ارسم الايلاينر
كيف ارسم الايلاينر

كيف ارسم الايلاينر بالخطوات الصحيحة ؟

– الخطوة الأولى
يجب أن تحرصي في بداية الأمر على التخلص من بقايا المكياج التي توجد به والتي يمكن أن تكون عائق عند وضع المكياج ، مستخدمة في ذلك مزيل المكياج مع قطعة من القطن ، ثم تقومي بوضع البرايمر الذي يعمل على غلق المسام حتى يضمن لكي ثبات المكياج لمدة تصل إلى ثماني ساعات ، بعدها قومي بوضع خافي العيوب الذي يتناسب مع بشرتك ويكون ذا نوع مناسب .

– الخطوة الثانية
في هذه الخطوة يجب أن تقومي عمل الايلاينر وذلك من خلال مد خط يبدأ مع بداية الرموش ويتجه تجاه الحاجب إلى الأعلى ، ويمكن عمل خط آخر يكون على خط الرموش السفلي ويتواصل مع الخط العلوي مع مليء الفراغات التي توجد بينهم للحصول على مظهر عيون جذاب .

كيف ارسم الايلاينر
كيف ارسم الايلاينر

اقرأ أيضًا :
طريقة وضع الاي لاينر حسب شكل العين .
طريقة رسم العيون .

اشترك في صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih

– الخطوة الثالثة
في هذه الخطوة يجب أن تقومي بوضع الكحل الذي يتناسب مع العيون والذي يعتبر واحد من أكثر الطرق التي تعمل على تجميل العيون وتوسيعها ، كذلك يجب وضع الماسكرا التي لها دور كبير في زيادة جاذبية العيون من خلال تطويل وتكثيف الرموش .

لقد عرضنا لكم في هذا المقال أهم الخطوات التي يمكن أن تتبعها للحصول على عيون ساحرة والتي ساعدتنا في أن نجيب على السؤال الذي حير العديد من السيدات وهو كيف ارسم الايلاينر ؟ وذلك من خلال عرض مجموعة من أبسط الأفكار التي تضمن لك عيون ساحرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى