مكياج

كيفية مكياج العيون

كيفية مكياج العيون كالنجمات ؟

كيفية مكياج العيون ؟ تحرص الكثير من الفتيات على عمل مكياج عيون جذاب مثل النجمات ، ولكن الأمر يتطلب أن تقوم بتطبيق الخطوات الصحيحة للحصول على النتائج التي تهدف إليها ، وهذا ما سوف نساعدكم على معرفته فيما يلي .

كيفية مكياج العيون ؟

كيفية مكياج العيون
كيفية مكياج العيون

كيفية مكياج العيون كالنجمات ؟

مكياج عيون نانسي عجرم
تعتبر نانسي عجرم واحدة من أكثر النجمات التي تحرص على وضع مكياج ناعم على العين ؛ حيث أن هذا يساعد على إظهار جمال العين بدون مبالغة مما يجعل لها ملامح طفولية مميزة ، فلا تقوم نانسي بعمل خطوط بارزة أي تتجنب وضع الكحل الاسود ، ووضع الآيلاينر ، وتستخدم الألوان الترابية ، الألوان الداخنية في وضع ظلال العيون ، وهذا بدوره يزيد من جمال وجاذبية العين .

كيفية مكياج العيون
كيفية مكياج العيون

اقرأ أيضًا :
تعليم مكياج العيون بالصور .
مكياج عيون سموكي .
كيفية عمل مكياج العيون ؟
مكياج ناعم .
مكياج ترابي .

اشترك في صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih

مكياج عيون يارا
تحرص الفنانة يارا أن تقوم بوضع مكياج عيون ناعم حيث أن هذا يعمل على زيادة جاذبية العين ، وفي نفس الوقت يساعد على إظهار شخصية يارا الرومانسية ، فهي فقط تقوم بوضع خافي العيوب ومن ثم تقوم بوضع الكحل ما سحبه قليلًا إلى الخارج ليعمل على توسيع العينين مما يزيد من جمالها .

كيفية مكياج العيون
كيفية مكياج العيون

مكياج عيون نجوى كرم
تفضل كثيرًا أن تقوم بعمل مكياج مميز يعمل على إظهار جمال العينين ، وهذا الأمر يدفعها إلى أن تقوم بوضع الكحل الاسود ، مع الرموش المستعارة ذات الطول المتوسط ، أما بالنسبة لظلال العيون فإنها دائمًا ما تفضل وضع اللون البيج مع البني والتي تعطي لها شكل مميز وراقي وفي نفس الوقت يكون طبيعي .

كيفية مكياج العيون
كيفية مكياج العيون

كما يوجد العديد من النجمات الأخريات في كل مكان يحرصون على وضع مكياج للعين يكون خفيف وفي نفس الوقت مميز ليضفي على الوجه جمال وبراءة ويصبح وكأنه طبيعي ، وفي هذا المكياج يتم استخدام ظلال العيون ذا الالوان الترابية التي تزيد من جمال الفتاة بدون ان يوجد في ذلك أي مبالغة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى