اجملالسياحة في دبي

اجمل الاماكن في دبي

ما هي اجمل الاماكن في دبي ؟

اجمل الاماكن في دبي ، مدينة دبي الاماراتية تعتبر هي المدينة السياحية الاولى في عالمنا العربي و ذلك لما تتمتع به من مناطق ذات جذب سياحي و التي تتنوع ما بين الرفاهية و التراث ، المدينة تعتمد على السياح في المصدر الرئيسي للدخل كما ان انشطة الاستثمار السياحي في بناء الفنادق و المنتجعات السياحية تعتبر مربحة من الدرجة الاولى ، و قد اشارت التقارير في عام 2016 بأن عدد السياح السنوي لهذه المدينة فقط يصل الى 15 مليون سائح .

اجمل الاماكن في دبي

اجمل الاماكن في دبي
اجمل الاماكن في دبي

اقرا ايضا :
فندق باي فيو لنكاوي .
كوالالمبور الاماكن السياحية .
افضل الاماكن في كوالالمبور .

اشترك في صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih

ما هي اجمل الاماكن في دبي ؟

ما هي اجمل الاماكن في دبي
ما هي اجمل الاماكن في دبي

– اولى اجمل الاماكن في دبي هي نافورة دبي الراقصة لها مشاهد مبهرة و تجعلك غير قادر على التحرك من امامها هذه النافورة تحتوي على 660 انارة بالاضافة الى ان ارتفاعها في الالعاب المائية تصل الى 275 متر .
– دار اوبرا دبي التي تحتوي على مكتبة ثقافية و اخرى موسيقية و مسرح و قاعات للفنون و تتسع هذه القاعات الداخلية للدار لاكثر من 250 شخص تقريبا .
– أكواريوم دبي و هو معرض الاحياء المائية في دبي و الذي يحتوي على اكبر حوض للحيوانات المائية حيث اشارت التقارير ان هذا الحوض يحتوي على اكثر الانواع المختلفة من الاسماك بالاضافة الى اسماك القرش .
– خليج الدلافين ، اذا كنت من عشاق الدلافين فعليك ان تذهب الى هذا الخليج في أتلانتس و الذي يعتبر اكبر موطن للدلافين في العالم و يمكنك ان تقوم بعمل سباحة حرة مع الدلافين .
– سوق الذهب التراثي و الذي يعد من اجمل الاماكن في دبي و ذلك لانه ذو تصميم كلاسيكي حيث تم بنائه في عام 1940 و الذي كان يتكون من عدد قليل من التجار الا انه الان اصبح يحتوي على اضخم المحال التجارية للذهب .
– متحف دبي و الذي يطلق عليه حصن الفهيدي و الذي يحتوي على العديد من التحف و الاشغال اليدوية و بعض الاثار القديمة ، و بذلك نكون قد حصلنا على جولة شاملة في اجمل الاماكن في دبي .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى