مكياج

خطوات عمل المكياج

أبسط خطوات عمل المكياج

خطوات عمل المكياج ، ترغب الفتاة في أن تقوم بعمل المكياج بطريقة صحيحة وتقوم بذلك بمفردها حتى لا تكون في حاجه للذهاب إلى صالون التجميل كل يوم ؛ لهذا السبب فإننها جمعنا لكي مجموعة من الخطوات التي تساعدك في عمل المكياج .

خطوات عمل المكياج

خطوات عمل المكياج
خطوات عمل المكياج

أبسط خطوات عمل المكياج

– في بداية الأمر استخدمي الغسول الذي يتناسب مع بشرتك في مهمة تنظيف الوجه جيدًا .

خطوات عمل المكياج
خطوات عمل المكياج

– قومي بوضع البرايمر على الوجه والذي يحافظ على البشرة من المشاكل التي تتعرض لها نتيجة تفاعل كريم الاساس معها ، كما أنها تعمل على تثبيت كريم الاساس لأطول وقت ممكن .

اقرأ أيضًا :
طريقة عمل مكياج خفيف للسهرة .
كيف اعمل مكياج خفيف بنفسي ؟
خطوات تعلم المكياج .
طريقة وضع المكياج الخفيف للبنات .
طريقة عمل ميكب .
اشترك في صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih

– بعدها استخدمي خافي العيوب في الاماكن التي تحتوي على مشاكل في البشرة مثل التي بها بثور ، أو حب الشباب ، أو منطقة الهالات السوداء وقومي بتوزيعه جيدًا .

خطوات عمل المكياج
خطوات عمل المكياج

– يأتي دور كريم الاساس قومي بوضعه على شكل نقاط على الوجه واستخدمي الاسفنجة في توزيعة جيدًا وذلك من خلال الضغط حتى يساعدك في الحصول على التغطية التي ترغبين بها .
– بعدها قومي بتحديد لون ظلال العين الذي يتناسب مع ملابسك ، ويفضل الألوان الترابية التي تضيف على وجهك جمال وبريق وتميز ، ويمكن أن تقومي بعمل طبقة واحدة أو الدمج ما بين طبقتين مع بعضهم البعض .

خطوات عمل المكياج
خطوات عمل المكياج

– ثم ضعي الكحل والآيلاينر في العين ومن الأفضل أن يكون لونها أسود ويتم مد الآيلاينر بعد ذلك ليصبح على شكل خط رفيع خارج العين ليزيد من جمالها ، واستخدمي الماسكارا على عدة مرات حتى تعمل على تطويل الرموش وتزيد من جاذبتها .
– أختاري اللون الوردي من أحمر الخدود والذي يضيف على وجهك جمال وبريق وقومي بوضعه على عظمة الخدود حيث أنها تعتبر من أكثر الطرق التي تجعل للوجه شكل مميز .

خطوات عمل المكياج
– أختاري لون أحمر الشفاه الذي يتناسب معك ومن الأفضل أن يكون ذا لون نيود أو زهري حيث أن هذه الألوان تكون مميزة للغاية وخاصة إذا كان اللون يتناسب مع أحمر الخدود ليزيد من من جاذبية الوجه .

هنا نصل الى نهاية مقال خطوات عمل المكياج ، نرجوا ان يكون  قد نال اعجابكم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى