الصحة الجنسية

اكلات تزيد الشهوة عند الرجال

اكلات تزيد الشهوة عند الرجال

اكلات تزيد الشهوة عند الرجال ، الحياة الجنسية للرجال على غاية من الأهمية ، والجنس شيء صحي للجسم ، لما له من انعكاسات إيجابية على نفسية وشخصية الرجل ، وكلما كانت الرغبة الجنسية مرتفعة كان الاستمتاع بالجنس أكبر ، لذلك يسعى الرجال لإيجاد الحلول التي تزيد الشهوة الجنسية لديهم ، وفي هذه المقالة رصدنا قائمة من الأطعمة الطبيعية التي تزيد الشهوة عند الرجال ، والتي تخلو من الآثار الجانبية السلبية كما في الأدوية الكيميائية .

اكلات تزيد الشهوة عند الرجال طبيعيًا

اكلات تزيد الشهوة عند الرجال
اكلات تزيد الشهوة عند الرجال

أطعمة طبيعية تزيد الشهوة عند الرجال

فيما يلي قائمة ببعض الأطعمة الأكثر شيوعًا التي تقوم بزيادة الشهوة عند الرجال :
الكرفس
يمكن أن لا يتبادر الكرفس إلى ذهنك بادئ الأمر عندما تفكر في ممارسة الجنس ، إلا أنه يمكن أن يكون مصدرًا رائعًا لتحفيز الجنس ، وهذا لأنه يحتوي على هرمون أندروستيرون ، وهو هرمون عديم الرائحة ، من الأفضل تناول الكرفس الخام .
المحار الخام
المحار أحد الأطعمة المثيرة للشهوة الجنسية الكلاسيكية ، بسبب أن المحار غني بالزنك ، مما يزيد إنتاج الحيوانات المنوية والتستوستيرون ، ويحتوي المحار أيضًا على الدوبامين ، وهو هرمون معروف بزيادة الرغبة الجنسية أيضًا .
الموز
يحتوي الموز على إنزيم البروميلين ، الذي يُعتقد أنه يزيد الرغبة الجنسية ويعالج العجز الجنسي لدى الرجال ، بالإضافة إلى ذلك ، فهو من المصادر الجيدة لفيتامينات البوتاسيوم وB مثل الريبوفلافين ، والتي تزيد من مستويات الطاقة الكلية في الجسم .
الأفوكادو
ثمرة الأفوكادو ، أو كما تسمى أيضًا شجرة الخصية وهي بالفعل تشبه هذا الجزء من الجسم ، كما أنها تحتوي على مستويات عالية من حمض الفوليك ، مما يساعد على استقلاب البروتينات ، وهذا يمنح المزيد من الطاقة ، كما أنها تحتوي على فيتامين ب 6 (مادة مغذية تزيد من إنتاج هرمون الذكور ) ، والبوتاسيوم (الذي يساعد على تنظيم الغدة الدرقية للمرأة ) ، وهما عنصران يساعدان على زيادة الرغبة الجنسية لدى كل من الرجال والنساء .
اللوز ( أو المكسرات بشكل عام )
اللوز هي مصدر أساسي للأحماض الدهنية الأساسية ، التي هي حيوية لأنها توفر المواد الخام لإنتاج هرمونات الذكورة الصحية بالإضافة إلى ذلك ، يُزعم أن رائحة اللوز تثير الشهوة عند الإناث .
البيض
البيض يحتوي على نسبة عالية من الفيتامينات B6 و B5 وهذه تساعد على تحقيق التوازن بين مستويات الهرمون ومكافحة الإجهاد ، وهما أمران حاسمان في زيادة الرغبة الجنسية.

اشترك في صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih

الكبدة
إنها مصدر جيد للجلوتامين الذي يعتبر وقود خلوي لجهاز المناعة ، فضلًا عن أنه قد يزيد بالفعل من الرغبة الجنسية المنخفضة ، لذلك لن تندم إذا أضفتها إلى نظامك الغذائي الأساسي
التين
التين غني بالأحماض الأمينية ، والتي يعتقد أنها تعمل على زيادة الرغبة الجنسية علاوة على ذلك ، شكل التين الطازج والعصير هما جانبان ملموسان ممتعان للغاية للحواس البشرية.
الثوم
يحتوي الثوم على الأليسين ، وهو عنصر يزيد من تدفق الدم إلى الأعضاء الجنسية ، لذلك هي عشبة فعالة للغاية للمساعدة في زيادة الرغبة الجنسية ، وإذا كانت الرائحة لا يمكن تحملها فيمكن تناول الثوم على شكل كبسولات بدلاً من ذلك.
الشوكولاته
تحتوي الشوكولاتة أيضًا على الثيوبرومين ( عنصر قلوي ) مشابه جدًا للكافيين ، كما أنها تحتوي على فينيل إيثيلين ، وهو مادة كيميائية يعتقد أنها تنتج الشعور ” بالحب ” ، بالإضافة إلى ذلك ، تحتوي الشوكولاتة الداكنة على كمية هائلة من مضادات الأكسدة ، والتي تعد هامة للجسم بشكل عام ، لأنها تساعد في تعزيز الجهاز المناعي .

مواضيع ذات صلة :
العلاج بالاعشاب سرعة القذف .
دواء القذف السريع .
اعشاب تزيد الشهوة عند الرجال .
تاخر القذف عند زوجي .
كيفية زيادة تدفق الدم للعضو الذكري .
ادوية الانتصاب بالاعشاب .
مأكولات تقوي الانتصاب .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق