الصحة الجنسية

العلاج بالاعشاب سرعة القذف

العلاج بالاعشاب سرعة القذف

العلاج بالاعشاب سرعة القذف ، هناك بعض الأسماء المتعلقة بأمراض الجسم ، والتي لا يحبها البعض ، وتعتبر سرعة القذف واحد من تلك المصطلحات ، والتي يمكن تعريفها بشكل أدق على أنها القذف غير المنضبط إما قبل فترة وجيزة أو قبل الإيلاج الجنسي ، ويحدث بعد قليل من المحفزات الجنسية من دون رغبة من الرجل بذلك ، وهذه المشكلة يمكن أن يسبب العديد من المشاعر السلبية مثل القلق والاكتئاب لدى الزوجين ، ولكن لا داعي للقلق ، فيمكن بعض العلاجات المنزلية عن طريق الأعشاب أن تكون مفيدة في وقف سرعة القذف .

طريقة العلاج بالاعشاب سرعة القذف عند الرجال

العلاج بالاعشاب سرعة القذف
العلاج بالاعشاب سرعة القذف

حلول طبيعية بالأعشاب لسرعة القذف

هناك بعض الطرق الطبيعية التي يمكن من خلالها المساعدة في منع حدوث سرعة القذف ، والتي يمكن تضمينها في النظام الغذائي الخاص بك ومنها :
الفاصولياء و الفطر
الفاصوليا والفطر غنية بالزنك ، لذلك فهي مفيدة لأولئك الذين يعانون من سرعة القذف ن كما تساعد هذه الحبوب ، في زيادة الدافع الجنسي الأولي لدى الرجال .
الهليون
من المعروف أن هذه الخضروات تزيد الرغبة الجنسية لدى الرجال ، إضافة إلى أن الهليون مليء بالفيتامينات والمواد المغذية ، مثل فيتامين هـ ، التي تساعد على زيادة إنتاج هرمون التستوستيرون وأدائه .
الجزر
الجزر مليء بالفيتامينات والمعادن التي تعتبر حيوية لصحة الجسم ، لكن الجزر يحتوي على مزيج فريد من العناصر الغذائية التي تساعد على معالجة سرعة القذف ، ويحتوي الجزر أيضًا على فيتامينات تساعد في تقوية عضلات القضيب ، بالإضافة إلى ذلك ، تساعد الفيتامينات والمعادن في تنظيم تدفق الدم إلى الأعضاء الجنسية .
الشوفان
بسبب احتواء الشوفان على السيروتونين ، فإنه يساعد على تخفيف القلق والإجهاد ، والذي يمكن أن يكون في كثير من الأحيان السبب وراء ضعف الانتصاب والقذف المبكر ، ومن خلال المساعدة على الاسترخاء ، يمكن أن يساعد السيروتونين في منع سرعة القذف ، كونه يساعد أيضًا في دعم إنتاج هرمون تستوستيرون ، والسيطرة على القذف .
اشواغاندا
هذه العشبة توجد غرب الهند وقد استخدمت لعدة أجيال لمعالجة القضايا الجنسية التي يعاني منها الرجال ، هذه العشبة لا تساعد فقط في تقليل مستويات القلق والتوتر ، فهي معروفة بأنها تمنع القذف المبكر ، وربما تكون أفضل علاج طبيعي لهذه المشكلة .
الأفوكادو
الأفوكادو مليئة بالفيتامينات والمعادن التي تساعد على دعم الصحة العامة ، و تتعلق الفيتامينات C و K و B على وجه الخصوص بمعالجة القذف المبكر عند الرجال ، كما تساعد بشكل خاص على تنظيم تدفق الدم في جميع أنحاء الجسم ، وهو أمر مهم للرجال الذين يعانون من الضعف الجنسي ، وتحتوي الثمرة أيضًا على بروتينات وألياف مرتبطة بزيادة الرغبة الجنسية والقدرة على التحمل الجنسي .

اشترك في صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih

العنب البري
العنب البري يستهدف الجذور الحرة والقضاء عليها في الجسم ، وغالبًا ما يتم ربط سرعة القذف أو انخفاض مستويات هرمون التستوستيرون بالجذور الحرة التي تسبب الخراب في الجسم ، وبالتالي فإن تناول العنب البري (كل يوم إن أمكن) يتصدى لمشكلة سرعة القذف
الموز
يختوي الموز على بروميلين هو إنزيم يمكن أن يعزز بشكل كبير الدافع الجنسي لدى الرجال ، وهذا بدوره يؤدي إلى تحكم أفضل بالقذف أثناء الجماع .
الجوز ( عين الجمل )
الجوز غني بالبروتين أوميغا 3 ، ومجموعة أخرى متنوعة من الفيتامينات ، لذلك ليس هناك أي جانب سلبي لتشميل الجوز في نظامك الغذائي .
الكرفس الأخضر
نظرًا لأن الكرفس الأخضر مليء بالأندوسترينون والأندوستينول ، فإن هذا الخضروات تعد علاجًا ممتازًا وفعالًا للغاية لسرعة القذف ، حاول تناول وجبة خفيفة من الكرفس مرة واحدة يوميًا .
الثوم والبصل
يحتوي كل من الثوم والبصل على الأليسين ، مما يساعد على زيادة الدافع الجنسي وتنظيم تدفق الدم ؛ كل من هذه الأمور يمكن أن تساعد في مكافحة سرعة القذف .

تعرف على :
دواء القذف السريع .
كيفية زيادة تدفق الدم للعضو الذكري .
تاخر القذف عند زوجي .
ماهو القذف والانتصاب .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى