الصحة الجنسية

ادوية الانتصاب بالاعشاب

ما هي ادوية الانتصاب بالاعشاب ؟

ادوية الانتصاب بالاعشاب ، الجميع يريد أن يكون جيد في تجاربه الجنسية ، وأن يكون أداؤه على أكمل وجه ، بحيث يحقق الرضا لديه ولدى شريكة حياته ، ولكن هؤلاء لا يريدون التحدث عنها ، وخاصة الذين يعانون من ضعف ، فقد أشارت الإحصاءات إلى ان 35% من الرجال يعانون من مشاكل الضعف الجنسي ، ومن بين هؤلاء نسبة قليلة يأخذون العلاج على محمل الجد ، وفي هذه المقالة عرض لعلاجات و ادوية الانتصاب بالاعشاب ( الفياغرا الطبيعية ) ، التي تعتبر البديل عن الأدوية الكيميائية الخالية من آثار جانبية ضارة .

ادوية الانتصاب بالاعشاب

ادوية الانتصاب بالاعشاب
ادوية الانتصاب بالاعشاب

تاريخ الأعشاب كأدوية للانتصاب ؟

حقيقة أن الأعشاب ( الفياجرا الطبيعية للرجال ) ما زالت موجودة على الرغم من تراجعها كمغيث للرجل ، بعد أن عُرفت الفياغرا وسياليس ، وعلى الرغم من زعم الأطباء أنه لا يوجد بديل للأدوية اللازمة للعلاج الآمن لمشاكل الانتصاب ، فإن الوعي المتزايد بفوائد الأعشاب الطبيعية لا يمكن تجاهله .
وكانت تستخدم الأعشاب ( الفياغرا الطبيعية ) منذ القديم وقبل ظهور الفياغرا الحقيقية الطبية ، فكان الناس يعتمدون على كثير من الأعشاب والفواكه والخضروات ووصفات الايورفيدا وأكثر من ذلك ليكون بمثابة شكل من أشكال العلاج لعلاج الانتصاب ، حيث أن الفياغرا العشبية هي تركيبة طبيعية تعمل إلى حد كبير مثل الأدوية الطبية المستخدمة لعلاج الضعف الجنسي.

أعشاب وأطعمة للانتصاب عند الرجل

تحتوي الطبيعة على أعداد هائلة من الأعشاب والفواكه والمواد الغذائية والنباتات والكثير من المكملات العشبية التي تستخدم كبديل لعقاقير الضعف الجنسي ، وخاصة للأشخاص الذين لا يريدون الانغماس في العلاج الطبي ، وفيما يلي أبرز ادوية الانتصاب بالاعشاب :
أعشاب قرن الماعز

أعشاب قرن الماعز
أعشاب قرن الماعز

وهو نبات صيني يستخدم منذ عصور لعلاج أسباب الضعف الجنسي ، واليوم يعتبر بمثابة علاج مشهور في طب الأيورفيدا لعلاج ضعف الانتصاب لدى الرجال ، إنه نبات يحتوي على مركبات لها خصائص مثل مثبط PDE5 ، هذه المركبات تعمل على زيادة تدفق الدم إلى القضيب وإحداث انتصاب ثابت ويدوم ، ولكن ينصح استشارة الطبيب بتناوله ، لأنه يتفاعل مع الأدوية الأخرى مثل أمراض القلب والأوعية الدموية ومرض السكري .
الجينسنغ الأحمر

الجينسنغ الأحمر
الجينسنغ الأحمر

يستخدم نبات الجينسنغ الأحمر بشكل أساسي في آسيا وبديل الفياجرا الشائع وهو عشب أظهرت الدراسات على أن له خصائص تشبه إلى حد كبير عقار الفياجرا، فهو يساعد في زيادة كمية أكسيد النيتريك في الجسم مما يؤدي إلى سلسلة من ردود الفعل التي تؤدي إلى استرخاء أنسجة الانتصاب وبالتالي تسبب الانتصاب.
بذور البطيخ

بذور البطيخ
بذور البطيخ

تحتوي بذور البطيخ على الأحماض الأمينية أي L- سيترولين ، ومن المعروف أن الأحماض الأمينية تساعد في تمدد الأوعية الدموية مما يسبب انخفاض ضغط الدم وتحسين تدفق الدم إلى القضيب ، كما يساعد L-Citrullite في تحفيز إنزيمات cGMPsمثل الفياجرا .
يوهمبي

يوهمبي
يوهمبي

توجد أشجار يوهمبي في وسط إفريقيا ، يمكن استخدامها أن يساعد في انخفاض ضغط الدم وتحسين تدفق الدم في الجسم ، كما أنه يزيد من محتوى أكسيد النيتريك في الجسم مما يساعد الرجال على الانتصاب وفي الحفاظ على الاتصال الجنسي .
أطعمة وأعشاب تعمل بمثابة الفياجرا
في حياتنا اليومية نأكل الكثير من الفواكه والخضروات التي تعتبر من مكملات ادوية الانتصاب بالاعشاب ( الفياغرا الطبيعية ) ، وتشمل :
– كرفس .
– شوكولاتة .
– فلفل أحمر .
– ثوم .
– جوز .
– موز .
– البطاطا الحلوة .
– قرفة .
– زنجبيل .

اشترك في صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih

مواضيع ذات صلة :
انتصاب قوي بالاعشاب .
سرعة القذف وعلاجها .
سرعة القذف عند المراة .
القذف عند الرجل .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى