انقاص الوزن

نظام رجيم سريع المفعول

نظام رجيم سريع المفعول يعمل على انقاص 10 كجم

نظام رجيم سريع المفعول ، الروجيم هو عبارة عن نظام يساعد على انقاص 10 كجم في أسبوع واحد و هو يعتبر أفضل نظام رجيم سريع المفعول بشرط الإلتزام بكافة التعليمات الموجودة في النظام المكتوب ، و يعمل هذا الرجيم على خسارة الدهون الصلبة من الجسم مع الضمان الكامل عدم الرجوع مرة أخرى للجسم الثمين ، كل ما عليك هو الحفاظ على النظام الغذائي كنظام حياة طوال العمر .

نظام رجيم سريع المفعول

نظام رجيم سريع المفعول
نظام رجيم سريع المفعول

اقرأ أيضًا :
افضل رجيم سريع .
رجيم سريع للتخسيس .

اشترك في صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih

نظام رجيم سريع المفعول لمدة أسبوعين

نظام رجيم سريع المفعول
نظام رجيم سريع المفعول

– وجبة الفطور ،  يجب أن تختار من بين هذه الأصناف التي تتضمن بيضة مسلوقة ، مع قطعة واحدة بسكويت خالي من السكر ، و قليل من اللبنة خالية من الدسم مع 2 خيارة ، أو كوب حليب خالي الدسم ، و 2 تفاحة ، أو طبق شوفان بالحليب و الفاكهة .
– وجبة الغذاء ، يمكنك أن تختار من بين تلك الأصناف ، طبق سلطة خضراء ، و قطعة دجاج مسلوقة أو مشوية ، أو طبق شوربة خضار مع بعض من كرات اللحمة قليلة الدسم ، أو قليل من الأرز الأسمر ، و صلصة خضار ، أو تونة و لكن خالية من الزيوت ، و سلطة الجرجير .
– وجبة العشاء تكون مكونة من 2 حبة فاكهة أو طبق سلطة بالإضافة إلى كوب لبن قبل النوم ، و مثل أي نظام صحي متكامل و لكن لا غنى عن التمارين الرياضية ، و خصوصًا السير لمدة 1/2 ساعة كل يوم .

نظام رجيم سريع المفعول لمن لا يحب ممارسة التمارين الرياضية

نظام رجيم سريع المفعول
نظام رجيم سريع المفعول

إن هذا الرجيم الذي يتم تنفيذه في بعض المراكز الخاصة بالتمرينات الرياضية من أجل التخسيس السريع لجميع مرضى القلب سوف يخضعون لعملية قريبة الموعد ، و هذا النظام يكون فعال جدًا و يحتوي على جميع الأصناف الغذائية ، و الهدف منه تنقيص الوزن في أسرع وقت ، و سوف يقوم بإنقاص الوزن ما بين 4 إلى 7 كجم في الأسبوع الواحد .

إنه نظام رجيم سريع المفعول و يعتمد على الإكثار من الطعام التي تعمل على حرق السعرات الحرارية ، و خاصة شرب الحساء الذي يساعد على حرق الدهون و يتكون من

– 6 حبة كبيرة بصل أخضر .
– 6 حبات ثوم .
– 2 حبة فلفل أخضر .
– 1  أو 2 علبة عصير طماطم .
– 1 حبة ملفوف كبيرة .
– 1 حزمة كرفس أمريكي ، و هو عبارة عن نبات يشبه البقدونس حيث يكون له ورق أخضر اللون من الأعلى ، و من الأسفل له سيقان خضراء تتشابه من أعواد البصل الأخضر .
– تستطيع إضافة 1 مكعب ماجي إلى الخضار ، و من الممكن إضافة الفلفل ، و الكاري ، و الصلصة الحارة ، و يتم ترك الخليط حتى يغلي لمدة ثلث ساعة ، و يتم وضعه في الثلاجة .

نظام رجيم سريع المفعول كان مقالنا اليوم ، تابعونا دائمًا على موقع ( ابجديه ) خلال قسم ( انقاص الوزن ) .

نظام رجيم سريع المفعول
نظام رجيم سريع المفعول

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى