زيادة الوزن

وصفات تسمين سريعة

افضل وصفات تسمين سريعة

وصفات تسمين سريعة ، هناك الكثير من الافراد الذين يعانون من مشكلة النحافة ، هناك العديد من الاسباب التي تؤدي إلى النحافة منها ورائية أو بسبب سوء التغذية ، كما ان المجهود المبالغ به وعدم التغذية السليمة والكافية يعرض الشخص للإصابة بالنحافة ، من خلال هذا المقال سوف نقدم لكم أفضل وصفات تسمين سريعة .

وصفات تسمين سريعة

وصفات تسمين سريعة
وصفات تسمين سريعة

اقرأ أيضاً :
افضل مكمل غذائي لزيادة الوزن للرجال .
وصفات مجربة لزيادة الوزن بسرعة فائقة .

اشترك في صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih

افضل وصفات تسمين سريعة

اللبن الرائب والعسل

العسل الطبيعي يحتوي على العديد من العناصر الغذائية التي تفيد جسم الانسان ، وتعمل على زيادة وزنة ، ومن الممكن تحضير هذه الوصفة عن طريق وضع كوبان من اللبن الرائب وإضافة ملعقتان من العسل عليهم ن يتم وضعهم في الخلاط الكهربائي ويضاف اليهم حبتان من الموز ، وعشر حبات من الجوز تخلط جميع المكونات السابقة حتى يتم الحصول على خليط متجانس ذو قوام كثيف ، يشرب مرتين يوميًا .

الزبيب والحلبة

وصفات تسمين سريعة
وصفات تسمين سريعة

تعد الحلبة احد المشروبات الطبيعية التي تساعد في فتح الشهية ، أما بالنسبة للزبيب فهو يحتوي على نسب عالية من السكريات وهي تساهم في زيادة وزن الجسم بشكل كبير ، يتم تحضير هذه الوصفة عن طريق نقع كمية من الزبيب في الماء لمدة 12 ساعة على الاقل ثم يوضع في الخلاط الكهربائي ويضاف اليه ملعقتان من الحلبة المطحونة ، يتم خلطهم جيدًا حتى تمام التجانس ويفضل شرب يوميًا قبل الافطار .

الحليب والعسل

هناك العديد من الفوائد الخاصة بالحليب ، والخاصة بزيادة الوزن خاصتا عندما يكون كامل الدسم ، حيث يحتوي الحليب على العديد من المعادن المختلفة مثل : الفسفور ، والكالسيوم ، والماغنيسيوم ، ينصح بتحلية الحليب بالعسل ، حتى يعطي للجسم قيمة غذائية اكبر ، هناك بعض الوصفات التي تجميع بين المادتين معًا ، من الممكن اضافة ملعقتان كبيرتان إلى كوب من الحليب الكامل الدسم ، يفضل شرب هذا الخليط مرتين يوميًا .

إلى هنا نكون وصلنا لنهاية مقالنا الذي يحمل عنوان وصفات تسمين سريعة نرجو ان نكون نلنا اعجابكم من خلال قراءة مقال وصفات تسمين سريعة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى