السياحة في سويسرا

مناطق سياحية في سويسرا

أهم مناطق سياحية في سويسرا

مناطق سياحية في سويسرا ، على الرغم من أن سويسرا بلد صغيرة للغاية ، ولكن بالمقارنة لعدد السياح المترددين عليها كدولة سياحية فهي دولة عريقة وكبيرة ، فهي تتميز بمناطق خلابة وساحرة ، جعلتها من اوائل الدول السياحية في العالم ، في هذه المقالة سنستعرض مجموعة من أهم مناطق سياحية في سويسرا .

مناطق سياحية في سويسرا

مناطق سياحية في سويسرا
مناطق سياحية في سويسرا

اقرأ ايضاً :
جنيف سياحة .
مدن سويسرا الريفية .
السياحة في سويسرا انترلاكن .
السياحة في سويسرا بالصور .
مدن سويسرا السياحية .
فنادق سويسرا .
رحلتي الى سويسرا .
مناطق سويسرا .
اشترك في صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih

أهم مناطق سياحية في سويسرا

منطقة ماترهورن

هي منطقة عبارة عن جبل على شكل هرمي ، يبلغ ارتفاعه حوالي 4.478 متر ، ويستهدفه محبي رياضة تسلق الجبال حول العالم ، ويتنافسون للصعود إلى قمته ، وهي منطقة يغطيها الجليد تمامًا ، لذا فمحبي التزحلق على الجليد يعشقون هذه المنطقة الخلابة .

منطقة شاتو دي شيلون

هي قلعة المياه القديمة التي ترجع إلى القرن الرابع ، وهي منطقة تتواجد في الريفيرا السويسرية على ضفاف أجمل بحيرة في سويسرا بحيرة جنيف السويسرية ، يمكنك ان تتنزه على ضفاف البحيرة أو تسير في قلعتها القديمة ، حيث الأسلحة والأثاث وغرف النوم والحجرات القديمة الخاصة بالقلعة ، تعتبر هذه المنطقة من أكثر مناطق سويسرا زيارات سياحية .

منطقة يونغفراو

مناطق سياحية في سويسرا
مناطق سياحية في سويسرا

هي تسمى بأرض العجائب في سويسرا ، وتوجد في جبال الألب ، وهي عبارة عن برج عالي الارتفاع فوق أراضي خضراء شاسعة ورائعة الجمال والممرات المغطاة بالجليد ، ويمكنك عزيزي السائح التنزه قدمًا أو من خلال السير بالقطار في وسط الطبيعة الخضراء الخلابة .

الحديقة الوطنية السويسرية

هي تعتبر الحديقة الوحيدة في دولة سويسرا ، تتميز بوجود رقع خضراء لا حصر لها مع الأنهار المغطاة بالجليد والشلالات السارية والغابات الخضراء .

بحيرة جنيف والمدن المحيطة بها

هي أشهر بحيرة في سويسرا ومتواجدة في الغرب ، ويبلغ طول هذه البحيرة حوالي 582 كيلو متر مربع مع الشواطئ الخلابة الساحرة ، وتشتهر البحيرة بوجود الكثير من التلال الجليدية على ضفافها .

منطقة لوغانو

مناطق سياحية في سويسرا
مناطق سياحية في سويسرا

تشتهر هذه المدينة بوجود الكثير من المتاحف والمواقع التاريخية الأثرية ، وتقع هذه المدينة بجانب بحيرة لوغانو الجميلة ، ويتردد عليها عدد لابأس به من السياح سنويًا .

إلى هنا نكون وصلنا لنهاية مقالنا الذي يحمل عنوان مناطق سياحية في سويسرا نرجو ان نكون نلنا اعجابكم من خلال قراءة مقال مناطق سياحية في سويسرا .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى