افضلالسياحة في سويسرا

افضل فندق في انترلاكن

ما هو افضل فندق في انترلاكن ؟

افضل فندق في انترلاكن ، قد يرى البعض ان الفنادق ذو الخمس نجوم هي الافضل دائما و هذا الامر ربما يكون صحيح و لكن من قال ان الفنادق الاقل في عدد النجوم هي فنادق سيئة ، في مدينة انترلاكن السياحية تأتي جميع الفنادق بتصميم بسيطة و اغلبها صغير الحجم بفكرة الفندق البوتيكي ، فالمدينة تحتوي على العديد من المناطق السياحية الهادئة و ذلك مثل الجبال الشاقة و الضخمة ، و المساحات الشاسعة الخضراء و الاشلالات الساحرة ، و لكن دعونا الان نتعرف على افضل فندق في انترلاكن .

افضل فندق في انترلاكن

افضل فندق في انترلاكن
افضل فندق في انترلاكن

اقرا ايضا 
السياحة في سويسرا بالصور .

اشترك في صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih

ما هو افضل فندق في انترلاكن ؟

ما هو افضل فندق في انترلاكن
ما هو افضل فندق في انترلاكن

– فندق رويال سانت جورجيس إنترلاكن إم غاليري من سوفيتيل ، يتميز هذا الفندق بوقوعه في قلب المدينة كما انه قريب بشكل كبير من مناطق التزحلق على الجليد و يقدم خدمة الواي فاي مجانا في الغرف و اللوبي ، هذا الفندق ذو 4 نجوم و لكنه من افضل فندق في انترلاكن .

– فندق دو نور ، هذا الفندق ذو طراز كلاسيكي قديم يعود بك الى التاريخ القديم للدولة ، يمكنك عبر نوافذ هذا الفندق ذو المساحة المتوسطة ان ترى الجبال و الهضاب المنتشرة في المدينة ، الفندق قريب من منطقة ركوب التلفريك المعلق .

– فيلا باكباكيرز سنيهوف ، هو عبارة عن بيت مخصص للشباب و الذي يختلف قليلا عن نمطية الفنادق ، يوفر بين الشباب التعامل الذاتي مع المطبخ و بعض الاعشاب المحيطة به بالاضافة الى مهبط مظلي امامه مباشرة و امكانية استخدام الواي فاي مجانا .

– فندق نوهاوس غولف وشتراند ، هذا الفندق شاطيء لمحبي السباحة اليومية كما ان جميع غرف هذا الفندق تطل على البحيرة المائية الامامية و يمكن من خلالها رؤية الجبال في المدينة .

– فندق ألفورن ، هذا الفندق رخيص الثمن صغير الحجم و لكنه يتميز بهدوئه و قربه من محطة القطار و يقدم الفندق وجبة افطار رائعة و ايضا موقف للسيارات مجاني .

لا يمكن تحديد افضل فندق في انترلاكن و لكن هذه الفنادق هي بالتأكيد الافضل .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى