السياحة في سويسرا

السياحة في انترلاكن

أشهر معالم السياحة في انترلاكن

السياحة في انترلاكن ، هناك العديد من الاسباب التي تدفع السياح الاجانب و العرب من زياردة دولة سويسرا سواء في الصيف او الشتاء ، تتوسط هذه الدولة قارة اوروبا و تتميز بمستوى المعيشة الراقي في معظم مدنها و مناخها المعتدل معظم اشهر السنة كما ان سكانها ستحدثون ثلاث لغات بشكل جيد حيث الغالبية تتحدث الالمانية ثم اللغة الفرنسية ثم اللغة الايطالية ، و لعل من اشهر المدن السياحية هي مدينة انترلاكن و لذلك دعونا الان نتعرف على اهم مناطق و معالم السياحة في انترلاكن .

السياحة في انترلاكن

السياحة في انترلاكن
السياحة في انترلاكن

اقرا ايضا
افضل الاماكن في سويسرا .
مناطق سويسرا الريفيه .
فنادق في سويسرا .
اشترك في صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih

أشهر معالم السياحة في انترلاكن

أشهر معالم السياحة في انترلاكن
أشهر معالم السياحة في انترلاكن

– قمة هاردير كولم هي ابرز معالم السياحة في انترلاكن ، هذا المكان من خلاله ستتمكن من رؤية مساحة واسعة و كبيرة في هذه المدينة و التي تشمل بحيرة ثون و بحيرة برينز ، و لكي تتمكن من الوصول الى هذه القمة فانك ستقوم بركوب القطار الجبلي ليصعد بك في ارتفاع مدته ربع ساعة و يوجد على هذه القمة مطاعم تقدم وجبات شهية مع المنظر البانوراما على المدينة .
– قمة نيدرهورن ، ايضا قمة هذا الجبل مرتفعة بشكل كبير حيث الصعود اليها يكون من خلال التليفريك و هذا الامر يعطيك رحلة مثيرة للغاية ، و عند الوصول الى القمة فانك ستشاهد بعض المشاهد الخلابة و المتمثلة في الجبال الضخمة و الحدائق .
– بحيرة برينز و التي يطلق عليها جنة سوسيرا و ذلك لما تتمتع به من مساحة ضخمة و مياه نقية للغاية و منظر خلاب يحيط بها بسبب الجبال الضخمة و المرتفعة ، يمكنك في هذه البحيرة السباحة او قيادة المراكب ذات الحجم المتوسط او صيد الاسماك مع الاستجمام .
– كهف سانت بيتوس ، هو عبارة عن كهف ضخم يضم في داخله بركة من المياه و التي تنتهي بشلالات ذات مظهر خلاب خاصة انها متعددة و بها جداول مائية كثيرة و يوجد في الكهف مطعم يقدم وجبات شهة .
هذه المناطق هي ابزر و الاشهر من اجل السياحة في انترلاكن

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى