السياحة في سويسرا

مناظر طبيعية من سويسرا

أجمل مناظر طبيعية من سويسرا

مناظر طبيعية من سويسرا ، عند الذهاب إلى سويسرا تستمتع حواسك البصرية ، والروحية ، ولكن أحرص على وضعه خطة محدده حتى لا تفوقتك أي من المناظر الجميلة في سويسرا ؛ وسوف نعرض لكم فيما يلي مناظر طبيعية من سويسرا ، تابعوا معنا مقال مناظر طبيعية من سويسرا .

مناظر طبيعية من سويسرا

مناظر طبيعية من سويسرا
مناظر طبيعية من سويسرا

أجمل مناظر طبيعية من سويسرا

– زيرمات
يقع في جنوب سويسرا ويعتبر واحدًا من أجمل المناظر الطبيعية بها ، يمكن أن تستمتع بأكثر من طريقة في زيرمات مثل التأمل في جبال اللألب عند ركوب التلفريك والذي يساعدك على رؤية جميع المناظر الخلابة من أعلى .

اقرأ أيضًا :
افضل الاماكن في سويسرا .
مناطق سويسرا الريفيه .
السياحة في سويسرا انترلاكن .
اشترك في صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih

– زيورخ
إن المتعة الأكبر تكون في زيورخ الجميلة حيث تكثر بها وسائل الاستمتاعية مثل الحدائق الكبيرة ذات المناظر الخلابة ، إضافة إلى المناطق الأثرية مثل كنيسة دير النساء ، وكنيسة سانت بيتر .

– جنيف

مناظر طبيعية من سويسرا
مناظر طبيعية من سويسرا

أول ما يلفت الانظار في جنيف نافورتها الساحرة التي تعتبر واحده من أهم معالم السياحة في جنيف ، إضافة إلى المراكز الثقافية التي تحدث لك نوعًا من المتعة العقلية بداخلها .

– لوسرن
ما يميز هذه المدينة نهر الرويس الذي يوجد في منتصفها ، وتضم أيضًا مدينة لوسرن أقدم جسر خشبي في أوروبا يطلق عليه جسر الكنيسة ، وهو يعود إلى القرن الرابع عشر حيث يعاد بناءه للمرة الثانية .

– بازل
نظرًا لأن مدينة بازل تحتوي على أفضل وأهم حديقة حيوان في العالم فإن هذا الأمر جعلها واحده من أهم الواجهات السياحية في العالم ، إضافة إلى أنها تحتوي على أقدم الكنائس ذات الطراز الفريد من نوعه ، كما أن بها مجموعة من القرى الخلابة .

– لوزان

مناظر طبيعية من سويسرا
مناظر طبيعية من سويسرا

تحتوي على أجمل الحدائق والبحيرات ، وتعتبر أفضل واجهة للسياحة الدينية وذلك يعود إلى وجود كاتدرائية نوتردام ، كما أن بها مجموعة من المتاحف .

– إنترلاكن
من أهم ما يميز مدينة إنترلاكن وجود نهر الآر بها ، كما أن بها مجموعة من الجبال ذات المناظر الخلابة التي توجد في منطقة العذراء ، وهي أنسب مكان للرياضات الصيفية والشتوية على حدٍ سوا .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى