اجملالسياحة في سويسرا

اجمل الاماكن في سويسرا

من اجمل الاماكن في سويسرا للسياحة

اجمل الاماكن في سويسرا ، تقع سويسرا في قارة اوروبا التي تحتوي على العديد من المدن السياحية الرائعة ، وتعتبر سويسرا من هذه المدن السياحية والتي ينجذب اليها السياح من جميع انحاء العالم لما تتمتع به هذه المدينة من بحيرات ومرتفعات ومدن وجبال شاهقة ، وتعد السياحة مصدر الدخل في سويسرا ، بالاضافة الي انه يمكن للسائح التجول في انحاء سويسرا عن طريق السفن او القطارات للتمتع بجمالها ، وتحوي المدينة العديد من الفنادق والمنتجعات والمطاعم لتلبية كافة خدمات السياح ، سنوضح بداية ماهي اجمل الاماكن في سويسرا ، لذا تابع معنا التالي .

اجمل الاماكن في سويسرا

اجمل الاماكن في سويسرا
اجمل الاماكن في سويسرا

ماهي اجمل الاماكن في سويسرا ؟

جبل ماترهون

يقع هذا الجبل في منطقة زيرمات بسويسرا ، حيث يعتبر من اكثر الجبال شهرة ومن اجمل الاماكن في سويسرا ، ويحتوي هذا الجبل علي العديد من المناظر الخلابة الطبيعية ، ويقصده العديد من السياح لممارسة رياضة التسلق .

نافورة جنيف

تقع نافورة جنيف في مدينة جنيف بسويسرا ، وتعد من اجمل الاماكن في سويسرا حيث تحوي هذه المدينة علي العديد من المعالم السياحية والمتاحف والمراكز الثقافية ، و اهم مايوجد في هذه المدينة ويميزها هو نافورة جنيف التي يمكن التقاط الصور بجانبها ، والاستمتاع بالمناظر الخلابة .

حديقة سويسرا الوطنية

تقع هذه الحديقة في جبال الالب بالقرب من ايطاليا ، تمتد هذه الحديقة علي مساحة كبيرة ، تحتوي علي العديد من الممرات للتنزه داخل الحديقة والمشي باصطحاب الاسر والاطفال ، بالاضافة الي الاماكن السفلية والمرتفعة في هذه الحديقة .

اقرأ أيضا :
ماهي عملة سويسرا .
ماهي عاصمة سويسرا .

اشترك في صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih

جونقفرو

من اجمل الاماكن السياحية في سويسرا ، حيث تعد قمة جونقفرو من اعلي القمم التي تصلها القطارات في اوروبا ، وتحتوي هذه القمة علي العديد من المناطق السياحية والمعالم الثقافية ، ويأتي اليها السياح للمارسة العديد من الانشطة الرياضية مثل التسلق علي الجبل .

دير القديس يوحنا

يقع هذا الدير في سويسرا من جهة الشرق ، يحتوي الدير علي العديد من اللوحات الجدارية التي ترجع الي العصور الوسطي والرومانية .

نصل لنهاية مقالتنا التي تعرفنا من خلالها على اجمل الاماكن في سويسرا .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى