السياحة في سويسرا

السياحة في سويسرا بالصور

التعرف على السياحة في سويسرا بالصور

السياحة في سويسرا بالصور ، يعتبر موقع سويسرا الجغرافى الذى يقع في وسط القارة الاوربية وطبيعه هذا الموقع الساحرة وايضا مناخه المتميز جعلها من اهم جهات السياحة في اوربا والعالم بأكمله ،ويذهب لها السياح للاستمتاع بجمال طبيعتها في اى مدينه من مدن سويسرا الرائعة .

السياحة في سويسرا بالصور

السياحة في سويسرا بالصور
السياحة في سويسرا بالصور

اقرأ ايضا :
منتجعات سويسرا .
اماكن سياحية في سويسرا .
مدن سويسرا السياحية .
افضل الاماكن السياحية في سويسرا .
سياحة سويسرا .

اشترك في صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih

التعرف على السياحة في سويسرا بالصور

السياحة في سويسرا بالصور
السياحة في سويسرا بالصور

_ في البداية تعتبر سويسرا من احدى دول اوربا التى تحتاج الى تأشيرة اوربية والتى تعرف باسم شنغن .
_ يتكلم معظم الشعب السويسرى اللغة الالمانية التى تنتشر بكثرة في مدن سويسرا وهو شعب مرحب جدا بالسياح وايضا اللغة الفرنسية هى ثانى لغة منتشرة بعد اللغة الالمانية بنسبة 20% تقريبا ويليها اللغة الايطالية وهى اقل لغة يتحدثون بها .
_ يتميز مناخ سويسرا انه معتدل بشكل عام فهو ملائم جدا للسياحة والتنزه .
_ ويوجد هناك الكثير من المطاعم الفاخرة المتنوعة ويمكن لمحدودى الدخل ان يشترى الاطعمة ويقوم بتناولها في الاماكن العامة والمتنزهات على ضفاف البحيرات مثلا .
_ ولابد من معرفة افضل اوقات السفر الى سويسرا لكى يحدث الاستمتاع السياحى حيث يسود مناخ معتدل بشكل عام في مناطق الهضاب والاودية وكذلك اشهر الصيف في يونيو ويوليو واغسطس والتى تتراوح بين 17 و28 درجة وتعتبر هذه الاشهر من افضل اوقات السفر الى سويسرا .
_ والان نتعرف على اجمل مدن سويسرا السياحية وهى تعرف بانها بلد المتعة الحسية والبصرية والروحية .
_ زيرمات سوف تولد من جديد عندما تشاهد قمة جبل ماتروهورن وهى من سافر اليها مات من روعة منظرها فهى منطقة التزلج الاولى في جنوب سويسرا وايضا ركوب التلفريك حول جبال الالب التى هى قريبة من القلب .
_ زيورخ وهى تقع على شمال سويسرا واخ من جمالها لانها بها العديد من الكنائس الاثرية الرائعة والحدائق والمتاحف والسينما والاوبرا وايضا مسارح الباليه وهناك ايضا حديقة الحيوان الممتعة للسياح .
_ لوسرن تقع مدينة لوسرن في وسط سويسرا ويمر بها نهر الرويس وهو يعتبر جسر الكنيسة الذى يرجع بناءه الى القرن الرابع عشر ويوجد بداخله مجموعه من الرسوم واللوحات الجميلة .

في نهاية جولتنا داخل السياحة في سويسرا بالصور

السياحة في سويسرا بالصور
السياحة في سويسرا بالصور

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى