السياحة في سويسرا

السياحة في سويسرا انترلاكن

تعرفوا معنا على افضل اماكن السياحة في سويسرا انترلاكن

السياحة في سويسرا انترلاكن ، سويسرا بلد اوربى عريق وله تاريخ قديم تمتاز بحضارة عريقة وأصيلة ، وبعا الأثار والمتاحف والمناطق السياحية التى ذات جمال خلاب ، ” ومن سمع ليس كمن رأى ” فهى بلد المتعة الحسية والروحية والبصرية ، وبها أشهر وأجمل مناطق في العالم ، وكذلك بها أشهر وأفخم الفنادق التى يهواها قلبك ، حيث يوجد بها أفضل الأماكن للإقامة والتنزهة والراحة النفسية وفى هذا المقال عزيزى القارىء سوف نقدم لك معلومات هامة عن السياحة في سويسرا انترلاكن .

السياحة في سويسرا انترلاكن

السياحة في سويسرا انترلاكن
السياحة في سويسرا انترلاكن

اقرأ ايضا :
مدن سويسرا الريفية .
السياحة في سويسرا بالصور .
افضل الاماكن السياحية في سويسرا .
مدن سويسرا السياحية .
منتجعات سويسرا .
اماكن سياحية في سويسرا .
سياحة سويسرا .

ماليزيا سياحة .
بحيرة جنيف .

اشترك في صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih

تعرفوا معنا على اشكال السياحة في سويسرا انترلاكن

 السياحة في سويسرا انترلاكن
السياحة في سويسرا انترلاكن

فيما يلى سوف نقدم لكم قائمة بأهم منطقة سياحية في سويسرا التى ينصح خبراء السياحة بزيارتها في سويسرا :
– تقع مدينة انترلاكن السويسرية بين بحيرتى برينز وثون في منطقة بوديلى وهى واحدة من أكثر الجهات الاكثر شعبية فهى تضم العديد من مناطق الجذب السياحى من أسواق ومنتزهات ومطاعم ومقاهى .
– تعتبر مدينة انترلاكن من أجمل الأماكن التى ذات جمال ساحر وخلاب ، حيث أن لا يوجد أجمل من المشى على ضفاف نهر ” الآر ” الساحر الذى يمر في انترلاكن ، فهى عبارة عن جنة واقعة في وسط سويسرا ، وتكون مشتهرة بجبال منطقة ” العذراء ” وبحيرة ” برينز ” التى تحضنها جبال الألب بحب ، وهى من أفضل الأماكن الرياضية الشتوية والصيفية عللى حد سواء .
– انترلاكن بلد يقصده آلاف السياح سنويا .
– تعد شلالات تروميل باخ من أبرز وأفضل الاماكن السياحية في انترلاكن وتقع بالقرب من وادى لوتربرونن وهى عبارة عن عشر شلالات جليدية رائعة المنظر وتجذب إليها العديد من السياح ، وتأتى المياه إلى هذه الشلالات من قمة ايفرومونش وجلنغفرو .
– أما عن ” شيلتهورن ” فهو يعتبر من أهم الأماكن السياحية في انترلاكن وسويسرا وهو عبارة عن مكان جبلى أشتهر من ظهوره في فيلم لجيمس بوند سنه 1968 ، ويأتى له الكثير من السياح من مختلف أنحاء العالم ، حيث أن المكان يوفر مشهد بانورامى خلاب .

 السياحة في سويسرا انترلاكن
السياحة في سويسرا انترلاكن

هنا نصل سويا إلى ختام مقالنا السياحة في سويسرا انترلاكن وأفضل الأماكن السياحية التى يمكن زيارتها ، نرجو أن يكون مقالنا قد نال إعجابكم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى