السياحة في امريكا

مطاعم عربية في لوس انجلوس

أفضل خمس مطاعم عربية في لوس انجلوس

مطاعم عربية في لوس انجلوس ، تعتبر لوس انجلوس من أكثر الأماكن الجميلة في ولاية كاليفورنيا ، و من أشهر مدن أمريكا ، و ينصح كل من يريد السفر إلى الولايات المتحدة أن يذهب إلى لوس انجلوس فهي مدينة راقية بتنوع أماكنها من مطاعم ، و مقاهي ، و فنادق ، و أماكن ترفيهية ، و سنتعرف على مطاعم عربية في لوس انجلوس لا بد من زيارتها لأنها تقدم وجبات طعام حلال ، وفق الشريعة الاسلامية .

مطاعم عربية في لوس انجلوس

مطاعم عربية في لوس انجلوس
مطاعم عربية في لوس انجلوس

أفضل خمس مطاعم عربية في لوس انجلوس

– مطعم سفرة كباب اكسبريس ، من المطاعم العربية في لوس انجلوس ، و هو مطعم حلال و يقدم الأكلات العربية المتنوعة و أسعاره غالية بعض الشيئ .
– مطعم كوفي روما ، مطعم روعة في لوس انجلوس ، و هو من المطاعم التي تقدم أكلات شهية و طبخات عربية لذيذة ، يتميز الطعام في هذا المكان بالتوابل العربية الأصيلة ، و لطف الموظفين في المطعم ، و توصيل الطعام بسرعة .

إقرأ أيضاً :
الاماكن السياحية في لوس انجلوس .
مطار لوس انجلوس .

اشترك في صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih

– مطعم كاروسيل ، من أفضل المطاعم العربية في لوس انجلوس ، و هو مطعم لبناني متخصص بتقديم الأطباق اللبنانية الشهية ، كالكباب ، و الشيش طاووق ، و الشاورما ، و الفلافل و غيرها ، و الأسعار لديه متوسطة .
– مطعم كلو ، و هو يقدم الوجبات السريعة كالبرجر ، و يقدم أشهى الأطباق العربية وخصوصاً الشامية و اللبنانية كالبابا غنوج ، و الكباب ، و التبولة ، و غيرها .
– مطعم جيو فلافل ، أشهر الأطباق التي يقدمها هذا المطعم هي : الفلافل ، السلطة اليونانية ، دجاج بالليمون ، و شاورما الدجاج، و جميع هذه الأطعمة لها نكهة عربية جميلة و لذيذة .

و إلى هنا نكون وصلنا سوياً لنهاية مقالنا الذي يحمل عنوان مطاعم عربية في لوس انجلوس ، نرجو أن يكون مقال مطاعم عربية في لوس انجلوس قد نال إعجابكم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى