السياحة في امريكا

الاماكن السياحية في لوس انجلوس

أشهر الاماكن السياحية في لوس انجلوس

الاماكن السياحية في لوس انجلوس ، تتميز لوس انجلوس بمكانة فريدة في امريكا بل على مستوى العالم ، وذلك لما تتمتع به من معالم سياحية مشهورة وتناسب كل الاذواق ، تعتبر هذه المدينة من اشهر مدن العالم بشكل عام وامريكا بشكل خاص ، وتضم اشهر الفنادق والمطاعم ، هذا بالإضافة الى افخم اماكن التسوق واروعهم على الاطلاق ، وفي هذا المقال سنأخذكم في جولة داخل هذه المدينة الجميلة فهي بنا .

الاماكن السياحية في لوس انجلوس

الاماكن السياحية في لوس انجلوس
الاماكن السياحية في لوس انجلوس

اقرأ أيضاً :
السياحة في لوس انجلوس .

اشترك في صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih

أشهر الاماكن السياحية في لوس انجلوس

هناك العديد من الاماكن السياحية الرائعة في لوس انجلوس والتي يرغب السياح في زيارتها للتمتع بها ومن أشهر هذه المعالم ما يلي :

ديزني لاند

تم افتتاح ديزني لاند في 17 يوليو لعام 1955 م ، واشرف عليها والت ديزني ، اكثر المنتزهات زيارة فهي تتمتع بجاذبية تشد الاسرة كلها لذلك تعتبر الاختيار العائلي الاول ، صممت ديزني لاند بشكل يشبه الذي يظهر في افلام الكرتون بشكل كبير ، ديزني لاند هي مدينة الاحلام يحقق فيها الصغار والكبار احلامهم ويأخذ كليهم نصيبهم من المرح ، وفيها يمكن تجربة الالعاب التي تناسب كل الاعمار ، وتضم ايضا منتجع ترفيهي علاجي يمكن الحصول على الاسترخاء بداخله .

شاطئ فينسيا

الاماكن السياحية في لوس انجلوس
الاماكن السياحية في لوس انجلوس

يظهر النشاط والحيوية من داخل لوس انجلوس بشكل ظاهر من داخل هذا الشاطئ ، تكثر زيارة هذا الشاطئ في فصل الصيف ، فترى الناس من جميع انحاء العالم ، وذلك لجمال ونظافة الشاطئ ، بالإضافة الى كثرة الانشطة الترفيهية و المائية التي يمكن للزائر القيام بها ، فهناك كل انواع الرياضة والتي تناسب كل الاذواق .

هوليوود

هذه المنطقة بالتحديد تعد الأكثر شهرة حيث انها المكان الأول عالمياً لصناعة السينما ، تقع هذه المنطقة في وسط لوس انجلوس ، يمكنك التسوق وشراء الهدايا الرائعة داخل هذه المنطقة ، المشي على ممر المشاهير وكذلك زيارة متحف الشمع الذي يعرض مشاهير السينما والفن والتقاط صور معهم .

حديقة حيوان لوس انجلوس

الاماكن السياحية في لوس انجلوس
الاماكن السياحية في لوس انجلوس

بنيت هذه الحديقة عام 1966 م ، تضم الحديقة عددا كبير من الحيوانات النادرة ، وبها ايضا حديقة نباتية تشاهد فيها الكثير من النباتات الجميلة والنادر منها ، يمكنك ايضا شراء الهدايا والتسوق داخل متجر الحديقة ، وهناك ايضا مطاعم تناسب كل اذواق الزائرين .

إلى هنا نكون وصلنا لنهاية مقالنا الذي يحمل عنوان الاماكن السياحية في لوس انجلوس ، نرجو ان نكون نلنا اعجابكم من خلال قراءة مقال الاماكن السياحية في لوس انجلوس .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى