السياحة في امريكا

لوس انجلوس المسافرون العرب

السياحة في لوس انجلوس المسافرون العرب

لوس انجلوس المسافرون العرب ، مدينة الأضواء أو مدينة الملائكة هي من أكثر مدن الولايات المتحدة شهرة وهي من المدن التي لها صدى واسع في كافة أنحاء العالم ، وتعتبر لوس انجلوس من الوجهات السياحية الهامة في الولايات المتحدة الأمريكية وهي تعتبر المركز الإداري لولاية كاليفورنيا ، وسنقوم من خلال هذا المقال بالتحدث عن لوس انجلوس المسافرون العرب .

لوس انجلوس المسافرون العرب

 لوس انجلوس المسافرون العرب
لوس انجلوس المسافرون العرب

إقرأ أيضاً :
ديزني لاند لوس انجلوس .
فنادق لوس انجلوس .

السياحة في لوس انجلوس المسافرون العرب

ويطلق على مدينة لوس انجلوس إسم مدينة الأضواء التي لا تنطفئ وذلك دلالة على حيوية هذه المدينة ، وتقع هذه المدينة على ساحل المحيط الهادي في جنوب كاليفورنيا ، ومدينة سان فرانسيسكو تحيط بلوس انجلوس من الجهة الجنوبية الشرقية ، وسوف نقوم في هذا المقال بسرد أماكن السياحة في لوس انجلوس المسافرون العرب فتابعونا .

واتس تاور

وهو يعتبر من الخطوط الإجبارية التي لا بد لجميع السياح المرور به في هذه المدينة ، وهو يقع شرق شارع 107 والطراز المعماري الفخم هو مايميز هذا الشارع ، والشارع يتميز بوجود السيراميك ، والبلاط ، والزجاج .

السوق الكبير

وهو يعتبر من أكبر الأسواق التي تعرض المنتجات الزراعية ، وهو يطلق عليه أيضاً جراند سنترال ماركت ، وهو من أهم الأسواق العشبية التي يتم فيها عرض وبيع الخضروات والفواكه بأسعار منخفضة ، ويوجد في السوق الكثير من المطاعم التي تبيع الوجبات بأسعار معقولة أيضاً ، وبعض الأكشاك الصغيرة .

هوليوود

وهو من الأماكن الغنية عن التعريف حيث يعتبر هذا المكان أضحم مدنية لصناعة الأفلام العالمية ، وهو يعتبر من الأماكن الساحرة التي دائماً ما تتواجد به نجوم السينما ، لذلك يعد من الأماكن المناسبة جداً لإلتقاط الصور التذكارية ويوجد العديد من الأماكن السياحية الرائعة في هوليوود مثل المسرح الصيني ، وشارع سانت مونيكا  وشواطئ البندقية .

اشترك في صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih

 لوس انجلوس المسافرون العرب
لوس انجلوس المسافرون العرب

المعالم السياحية في لوس انجلوس

الباسيفيك :
وهو عبارة عن حديقة صغيرة تقع في سانت مونيكا بيير ، ويحتوي هذا المكان على العديد من الألعاب مثل القطار السريع ، ويمكن أيضاً للزوار الإستمتاع بمناظر الساحل الخلابة .

المتحف الرياضي :
وهو من المتاحف المختصة في الأمور الرياضية ويحتوي على العديد من التذكارات الرياضية ، والكثير من الأدوات الرياضية والأمتعة القديمة والحديثة ، وهو من أهم الوجهات السياحية لمحبي الرياضة .

نصل إلى نهاية مقالتنا التي تحمل عنوان لوس انجلوس المسافرون العرب .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى